اخبار فنيه

الفنانة رانيا فهد : هكذا اعتنقت الاسلام .. وهذه قصتي مع الحجاب .. “تفاصيل”

أكدت الفنانة رانيا فهد ان اعتناقها للإسلام جاء عن قناعة تامة ، لافتة الى ان ابرز انجازاتها الشخصية التي تعتز وتفخر بها هو اقتناع ديانة الاسلام بعد زواجها من المخرج محمد الضمور .

وقالت الفنانة رانيا فهد ان سبب اعتناقها للاسلام لم يأتي برغبة من زوجها انما بناءاً على قناعة ورغبة شخصية منها مشيرأً الى ان ديانة الإسلام جاءت خاتمة ومتممة لباقي الديانات .

ولفتت فهد انها لم تواجه اي صعوبات او معيقات من قرارها ،موجهة لزوجها واسرته الشكر الكبير للمساندة والوقوف بجانبها ،لافتة الى الصعوبة الكبيرة التي واجهتها كانت بارتداء الحجاب عام 2009 .

وتابعت الفنانة رانيا فهد حديثها لسرايا ان التحدي الأكبر الذي كان بحياتها هو ارتداء الحجاب الذي جعلها تنتقي ادوارها بعناية كبيرة ،لافتة الى ان الحجاب حرمها من العديد من الادوار بحجة انها محجبة ، مشيرة الى ان الادوار التي طرحت عليها لا تشكل اي عائقاً لتأديتها .

واكدت ان الحجاب جزءاً لا يتجزء منها ،مشيرة الى انها تحرص دائما على تقديم المرأة المحجبة بأبهى صورة .

وعلى غرار الاعمال التلفزيونية ،انهت الفنانة رانيا فهد تصوير مسلسل صبر العذوب إخراج محمد علوان ،تأليف سارة سوار والمزمع عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وختمت الفنانة رانيا فهد حديثها لسرايا انها بصدد التحضير لعمل مسرحي سيرى النور قريباً .

يذكر ان الفنانة رانيا فهد قدمت العديد من الأعمال الدرامية نذكر منها :شيء من الماضي ،نوف ،حنايا الغيث ،العقاب والعفرا ،رعود المزن ،الدمعة الحمراء،وين ما طقها عوجة ،نساء من البادية ،لوحة حب ،المثل البدوي ،نهيل ،الكابتن ماجد ،كبرياء ،الجرح والبلسم .

‫50 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى