fbpx
حواء

حضري خلطة الزيوت لشعرك!

يحتاج الشعر دوماً الى العناية والاهتمام لكي يبقى صحياً وخالياً من المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها. ولأن الزيوت الطبيعية تعتبر من أفضل المكونات الطبيعية لمعالجة مختلف مشاكل الشعر، ولأنها تدخل في معظم تركيبات مستحضرات العناية بالشعر، نقدم اليك في هذا النص خلطة الزيوت السحرية التي تمنحك شعراً طبيعياً جذاباً! فلا تتردي في إستخدامها!
 
 
كلنا نعلم مدى فوائد الزيت للعناية بجمال الشعر وتألقه، فكيف إذا إجتمعت أنواع عديدة من الزيوت في خلطة واحدة للعناية بشعرك؟ طبعاً ستكون النتائج مذهلة! إذا اردت الحصول على شعر طويل وصحي، لامع، كثيف، ناعم… ستجدين كل هذه النتائج المذهلة في خلطة الزيوت هذه التي تعتبر الحل الأمثل للعناية بكافة أنواع الشعر، تعلمي كيفية تطبيقها وإحصلي على شعر جذاب لا يقاوم!
 
 
أحضري مقادير متساوية أي نصف كوب من كل من زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت الجرجير، زيت الريحان، زيت الصبّار، زيت اللوز، وزيت السمسم. أخلطي هذه الزيوت كلها سوياً وضعيها في زجاجة محكمة الإغلاق، وأتركيها في مكان مظلم لمدة يوم كامل.
 
 
بعد مرور يوم باشري بتطبيق الخليط على شعرك من خلال فركه بحركات دائرية لمدة 3 دقائق من الجذور وحتى الأطراف، بشكل يغطي الشعر بأكمله. من ثم إستخدمي غطاء الشعر البلاستيكي لتغطية شعرك وترك الخليط عليه لمدة ساعة. بعد مرور ساعة من الوقت إنزعي الغطاء وقومي بغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو للتخلص من آثار الزيوت عليه.
 
 
واظبي على استخدام خلطة الزيوت هذه مرة في الأسبوع أو مرتين بحسب تضرر شعرك، لتحصلي من بعدها على شعر طويل ناعم وجذاب!
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: