fbpx
أخبار اخرى

أمريكي يطلب مليون قطعة حلوى “دونت” من فرنسا

في واحدة من أكبر طلبيات الحلوى في العالم، تلقى مخبز فرنسي طلبية ضخمة لتحضر مليون قطعة من حلوى "الدونت" ليتم إرسالها إلى زبون في الولايات المتحدة الأمريكية البلد الأصلي لهذا النوع من الحلويات.
 
ومن المقرر أن يتم إرسال الطلبية من قبل شركة بيرليدون لخبز الحلويات إلى أحد العملاء في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك بناءً على نصيحة من زبون آخر من لاس فيغاس حصل على طلبية من هذه الحلويات قبل أسابيع قليلة بحسب وكالة يو بي أي الإخبارية.
 
وجاءت هذه الطلبية القياسية بمثابة مفاجأة للشركة، خاصة وأن حلويات "الدونت" تعتبر أمريكية بامتياز، وتم تخليدها في مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الشهير "عائلة سيمبسون".
 
وقارنت صحيفة لوفيغارو الفرنسية هذه الطلبية بأن يطلب أحد الزبائن في فرنسا مليون قطعة كرواسان بالزبدة من الولايات المتحدة.
 
وقال لوك جينيرتولد المدير العام في بيرليدون للصحيفة الفرنسية: "لا يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية مخابر صناعية كثيرة كما هو الحال في فرنسا، بالإضافة إلى أننا نقوم بتصنيع كعكات دونت أصغر حجماً من الحجم القياسي لهذه الحلويات التي توزع في الأسواق الأمريكية".
 
وتقع شركة بيرليدون وهي جزء من مجموعة بوبيز في منطقة غارد جنوبي فرنسا، وهي مشهورة بتصنيع المعجنات ومختلف أنواع الحلويات وخاصة كعكات الدونتس التي تسلم إلى الزبائن وهي مجمدة. وهي تصدر حوالي 85% من منتجاتها إلى 32 بلداً حول العالم.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: