fbpx
أخبار اخرى

بريطانية تعاني من حساسية غريبة تجاه الكهرباء

تعاني سيدة بريطانية من حساسية فريدة من نوعها تجاه الكهرباء، تجعلها مجبرة على تغطية كامل جسدها خوفاً من التعرض للأشعة الصادرة عن الهواتف المحمولة وشبكات الواي فاي.
 
وتظهر جاكي ليندسي (50 عاماً) خارج منزلها وهي مرتدية لبدلة فضية تغطي جسدها من قمة رأسها وحتى أخمص قدميها، ويقول الجيران إنها تبدو مثل جامعي العسل بهذه البدلة، إلا أنها لا تحاول حماية نفسها من لسعات النحل، بل من النوبات التحسسية التي يمكن أن تتعرض لها نتيجة الأشعة الكهربائية.
 
 
حساسية تجاه الواي فاي
وشخصت جاكي إصابتها بمرض فرط الحساسية تجاه الأشعة الكهرومغناطيسية، وتقول إن أي شخص يستخدم شبكة الواي فاي أو الهاتف المحمول بالقرب منها، يمكن أن يسبب لها نوبات حساسية شديدة تهدد حياتها.
 
ونتيجة لذلك، تخلت جاكي عن جميع الأجهزة الكهربائية في منزلها، وقطعت مصادر التيار الكهربائي، وباتت تستخدم الشموع للإنارة والغاز للتدفئة والطبخ بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
بدلة من الفضة
وتم تصنيع البدلة الواقية التي ترتديها جاكي عن خروجها من المنزل من ألياف الفضة العاكسة للمجالات الكهرومغناطيسية من حولها. كما أنها تستخدم جهازاً خاصاً لقياس شدة الحقول المغناطيسية والكهربائية في الهواء المحيط بها عند خروجها إلى الأماكن العامة.
 
وكانت جاكي التي تعمل في تأجير العقارات تعيش حياة طبيعية إلى أن بدأت تعاني قبل 8 سنوات من أعراض عصبية ونوبات دوار وآلام في عينيها وخدر في يديها، دون أن يتمكن الأطباء من تحديد سبب هذه الأعراض. قبل أن تجري أبحاثها الخاصة وتتمكن من تشخيص مرضها الغريب.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: