fbpx
أخبار اخرى

تاجر مخدرات يطالب بإرسال المتهمين في رحلة بدلًا من السجن بزعم توفير النقود

اقترح تاجر مخدرات على وزير العدل البريطاني إرسال المتهمين في رحلة خارج البلاد بدلا من إيداعهم في السجن بزعم توفير الأموال.
 
وفى مذكرة أرسلها إلى الوزير قال جاك سواريز (46 عامًا) الذي حكم عليه عام 2002 بالسجن لمدة 17 عامًا بتهمة الاتجار بالمخدرات إن متوسط تكلفة احتجاز السجين في الأسبوع تقدر بحوالي 700 جنيه استرليني (1200دولار) وهو أمر جنوني وتبذير كبير للأموال على حد قوله.
 
وأضاف سواريز أن إرسال السجناء في رحلة خارج البلاد لن يكلف الخزينة أكثر من 299 جنيهًا استرلينيًا (508 دولارات) في الأسبوع، ويمكن أن يساعد على تخفيض ميزانية وزارة العدل إلى الثلثين بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
 
وكتب سواريز الذي جمع ثروة تقدر بحوالي 1.5 مليون جنيه استرليني (2.55 مليون دولار) من تجارة المخدرات ويمتلك منازل في كل من تايلند وبلغاريا، الرسالة من زنزانته في سجن لودهام غرانيج بمدينة نوتنغهام شاير خلال الأسبوع الماضي.
 
وأشار سواريز في الرسالة إلى أنه بحث في العديد من خيارات العطلات والرحلات ولفت انتباهه عرض حصري إلىجزيرة كريت مقابل 299 جنيهًا في الأسبوع، مع أسبوع إضافي بتكلفة 180 جنيهًا فقط، أي بمعدل 840 جنيهًا استرلينيًا في الشهر، بالمقارنة مع 2800 جنيه شهريًا تكلفة إقامة السجين خلف القضبان.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى