fbpx
حواء

جنون التجميل: من مساج الثعابين لحمام المعكرونة

لطالما كان الظهور بأبهى صورة والمحافظة على الشباب، هاجس النساء اللواتي يتسابقن في تجربة كل ما هو جديد في عالم التجميل، حتى ولو كانت بعض العلاجات غاية في الغرابة، ومقرفةً في بعض الأحيان.
 
هل جربتم "مساج" الثعابين؟
 
توفر حديقة الحيوان مدينة "سيبو" بالفلبين خدمة غريبةً لزوارها، وهي جلسة تدليك تحت إشراف الثعابين. تستخدم في هذه العملية ثعابين ضخمة يصل طول الواحد منها إلى خمسة أمتار وبوزن 250 كيلوغرام، للضغط على أماكن متفرقة من الجسم، وإعادة النشاط إليها!.
 
ينتشر في تايلند، نوع غريب للعلاج من أعراض الشيخوخة ويتمثل بجلسات للصفع! ويدفع الشخص الذي يخضع لمثل تلك الجلسات مبالغ كبيرة للشخص الذي يوجه له الصفعات على مدار 15 دقيقة.
 
حمام المعكرونة سر تنقية البشرة
 
بخلاف بعض المنتجعات التي تقدم لزبائنها ميزة الاسترخاء في حوض للاستحمام مملوء بالحليب، تقدم عدد من الفنادق اليابانية تجربة الجلوس في حوض مليء بالمعكرونة البيضاء التي تحتوي كميات كبيرة من الكولاجين، والذي يساعد على زيادة التمثيل الغذائي للجسم ويطهر البشرة من السموم.
 
جدّد طاقتك بحمام الصوت
 
يتيح منتجع
 The Integration 
الصحي الواقعه في صحراء "كاليفورنيا" لزبائنه فرصىة الاستلقاء لمدة 30 دقيقة في مكان مغلق والاستماع إلى ألحان الموسيقى التي تم إنشاؤها باستخدام بلورات "الكوارتز"، والتي تحفّز جميع مراكز الطاقة في الجسم وتمدّه بالنشاط.
 
تخلّص من تجاعيد الوجه بمساج الحلزون
 
تعرف "تايلاند" بكونها واحدة من أبرز وأهم الوجهات السياحية الحالية في العالم لتضمنها العديد من الشواطئ والمناطق الخضراء والأماكن الساحرة، أضف إلى ذلك أيضا النوادي الصحية المنتشرة في  تلال شمال تايلاند والتي أصبحت مزارا سياحيا رئيسيا في الآونة الأخيرة بفضل استخدام "حلزون الوحل". وفقا لأراء الخبراء، يستطيع "حلزون الوحل" أن ينقي البشرة سريعا من الدهون والتخلص من التجاعيد التي تدل على التقدم في السن، بحسب ما أوردت صحيفة "ديلي ميل".
 
الذهب الأسود للتجميل وعلاج الأمراض
 
تعتبر أذربيجان واحدة من الدول النفطية، وهي تستخدم الفائض من النفط الخام لوصفات علاجية لأمراض مختلفة هناك. وتنتشر هناك عيادات يتوافد إليها المرضى من مختلف أنحاء العالم لعلاج مختلف الأمراض الجلدية والروماتيزم والتهاب المفاصل والأعصاب، بالإضافة إلى استخدام النفط للتجميل وشد البشرة. ويستخدم الأطباء 35 غالون من النفط لعلاج الشخص الواحد، حيث تغمر أجسادهم في أحواض مليئة بالذهب الأسود لفترات زمنية تختلف بحسب طبيعة المرض.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى