fbpx
أخبار اخرى

شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في نفس يوم ميلادهما

في مصادفة عجيبة يصعب تكرارها، أنجبت شقيقتان توأم بريطانيتان طفليهما في نفس اليوم الذي احتفلتا فيه بعيد ميلادهما الثلاثين.
 
وأنجبت كاتي بودوين التي تعيش في كلايدش بمدينة سوانزي طفلتها إيلا في صباح يوم 10 يونيو (حزيران) الماضي، وفي وقت لاحق من نفس اليوم وضعت شقيقتها آمي ميريدث طفلها هنري في مستشفى يبعد 26 ميل بمدينة ويلز.
 
وجاء ميلاد الطفلين في نفس اليوم الذي احتفلت فيه الشقيقتان بعيد ميلادهما، ليتحول هذا اليوم إلى مناسبة مميزة في حياة الأسرة تحتفل فيه بعيد ميلاد 4 من أفرادها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وقال السيدة ميريدث في حديث للصحيفة: "كنا نفعل كل شيء في حياتنا بنفس الوقت، وتعود والدنا على ذلك، وتزوجنا بفارق عام واحد تقريباً، حيث تزوجت كاتي في يونيو (حزيران) 2012، وأنا تزوجت في أغسطس (آب) 2013".
 
وزفت الشقيقتان للأسرة نبأ انتظار كل منهما لمولودها في نفس اليوم أثناء احتفالهما بعيد ميلاد والدهما، إلا أن أحداً لم يتوقع أن تنجب الشقيقتان في نفس اليوم، بل وفي ذكرى عيد ميلادهما.
 
وعلى الرغم من أن الأطباء حددوا موعد إنجاب كل من الشقيقتين في يومين مختلفين وبفارق 3 أيام بينهما، إلا أن هذه المصادفة التي تحدث مرة كل 400 ألف حالة لم تكن في الحسبان، لكنها كانت مصادفة سعيدة لجميع أفراد الأسرة.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: