fbpx
أخبار اخرى

صور| ومن الرجيم ما قتل.. ممثلة أمريكية تواجه الموت

كانت فرنسا على حق بمعاقبة كل من يتبع حمية غذائية قاسية من شأنها أن تعرض حياة صاحبها للموت، وتعرّض كل من يحرض على ذلك بالحبس سنة.
 
"راشيل فروخ".. ممثلة أمريكية كوميدية بدأت منذ 10 سنوات باتباع حمية غذائية قاسية، حولتها لشبح، ثم إصابتها بفوبيا زيادة الوزن التى تسببت لها بمشاكل في جهازها الهضمى.
 
أصيبت راشيل، باضطرابات فى الجهاز الهضمى وجفاف فى المعدة والأمعاء، مما أدى ذلك لعدم انتظام طعامها وفقدنها وزنها باستمرار حتى صارت 15 كيلو جرام فقط.
 
عانت راشيل من أزمة قبولها فى المستشفيات للبدء فى مرحلة العلاج، بعدما فقدت قدرتها على التحرك أو تنفيذ أى شىء بمفردها، وهو ما هدد وظيفة زوجها ومن ثم تركه لعمله ليساعد راشيل، بحسب ماذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية.
 
ومنذ فترة قليلة، صورت راشيل مقطع فيديو وبثته على "يوتيوب" وطلبت فيه من جمهورها مساعدتها على تغطية تكاليف علاجها من المرض الذى يهدد حياتها، لإجراء عملية ستتكلف 200 ألف دولار أمريكى.
 
الممثلة الأمريكية، شكرت جمهورها الذى بدأ بالتبرع لها بالفعل وتخطت التبرعات في أولى أيام من إطلاق الفيديو 150 ألف يورو.
 
قالت راشيل: "بفضل مساعداتكم سأتمكن من رؤية طبيب فى المستشفى الوحيد الذى وافق على علاجى، أشكركم لأنكم أعدتم لى فرصة العيش مرة أخرى".ممثلة أمريكية تواجه الموت المحقق وجمهورها يعيد لها الحياة.
 
 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: