fbpx
منوعات وغرائب

… موقف مؤثر تعرض له جاك نيكلسون بعد إتمامه 37 عامًا: اكتشف أن شقيقته

ولد الممثل والمخرج، جاك نيكلسون، في 22 أبريل 1937 في ولاية نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
 
يعتبر جاك هو النجم الأكثر شعبية في جيله. لعب عدد كبير من الشخصيات الفريدة والصعبة، ومساهمته في صناعة السينما في هوليوود ببساطة لا يمكن لأحد إنكارها، ولكن هنا نحن نتحدث عن حادثة شهيرة مرت في حياته، بحسب موقع
 mindblowing.
 
جاك هو ابن «جون نيكلسون»، وهي فتاة إستعراض تزوجت عام 1936 من رجل الاستعراض الأمريكي دونالد فورسيلو. كان دونالد متزوجًا بالفعل، وكانت هذه هي زيجته الثانية، لذلك كلف «جون» بمهمة رعاية طفلهما جاك، في حين أنها من الأساس كانت ترفض مبدأ الإنجاب في هذه الفترة، لرغبتها في استكمال مسيرتها الاستعراضية، بجانب أنها ما زالت صغيرة، حيث لم تبلغ من العمر 17 عاما وقت انجاب «جاك»، لكنها تورطت في الأمر، فقررت التخلي عنه لوالديها اللذان قاما بتربية الطفل بدلاً منها، فنشأ منذ طفولته وهو يعلم أن جدته وجده، هما الأب والأم، أن والدته ابنة 17 عامًا هي شقيقته الكبيرة.
 
في عام 1974، كان جاك يحضر افتتاح فيلمه
 Chinatown، 
بإحدى دور العرض، وقتها قررت مجلة تايم أن تجعله قصة الغلاف، وأثناء مشوار بحث مراسل المجلة عن معلومات بخصوص «جاك»، اكتشف حقائق غير عادية، أولها أن ما يسميهم النجم والديه، هما في الحقيقة جدته وجده، وأن والدته الحقيقية هي المعروفة بين العامة أنها أخته الكبيرة، وهو أمر حاول الجدين إخفائه على «جاك».
 
كُشف السر لـ«جاك»، وهو في عمر 37 عامًا، وبمواجهة أسرته أخبروه بالحقيقة، وأكدوا له أنهم أخفوا عنه هذا السر لأن والدته حملت من شخص غير معروف في سن 16، وكانت في هذا الوقت تريد أن تتابع مسيرتها الستعراضية، فقررا الجد والجدة أن يتبنوه، وأخبراه أن والدته هي أخته، حتى تتمكن من ممارسة حياتها بعيدًا عن دور الأم، والمسئولية، خاصة أنها كانت صغيرة على ممارسة مثل هذا الدور.
 
 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: