fbpx
منوعات وغرائب

طاهٍ يؤمّن على يديه بـ 15 مليون دولار

لطالما سمعنا عن مشاهير قاموا بالتأمين على أجزاء معينة من أجسامهم لأنها تشكل مصدر رزقهم ويجنون الملايين من خلالها، وآخر هؤلاء طاهي بريطاني شهير أمن على يديه بمبلغ خيالي وصل إلى أكثر من 15 مليون دولار.
 
وأصبح جون شناتر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيتزا بابا جونز، أول طاه في العالم يؤمن على يديه اللتين يستخدمهما لتحضير البيتزا بمثل هذا المبلغ.
 
ونصت بوليصة التأمين التي أصدرتها شركة لويدز أوف لندن، على تعويض شناتر بمبلغ 15.3 مليون دولار، في حال فقدان يديه بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وانضم شناتر إلى قائمة من المشاهير في العالم الذين أمنوا على أجزاء من أجسادهم مقابل مبالغ مالية ضخمة، ومن بينهم المطربة العالمية مادونا التي أمنت على صدرها بمبلغ 1.8 مليون دولار والموسيقي كيث ريشتارد الذي أمن على يديه بمبلغ 1.1 مليون دولار في حين أمنت جوليا روبرتس على ابتسامتها بمبلغ 28.5 مليون دولار، وأمن ديفيد بيكهام على ساقيه بمبلغ 66 مليون دولار.
 
وكان شناتر قد أسس شركته عام 1984، وكان يدرك من وقت مبكر جداً أنه يريد أن يجني الملايين من خلال تصنيع البيتزا.
 
ويقول شناتر : "بدأت بتصنيع البيتزا في مطعم محلي بمدينة جيفرسونفيل، وكنت أعلم أنك إذا صنعت البيتزا بالطريقة الصحيحة فسيأكلها الزبون عن آخرها، أما إذا لم تكن كذلك فستعود إليك كما هي".
 
وأضاف: "منذ اليوم الأول أدركت أننا يجب أن نختار أجود المكونات إذا أردنا أن نقدم أفضل بيتزا في العالم، وهذه هي الفلسفة التي لا نزال نتبعها حتى الآن".
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: