fbpx
اخبار فلسطينية

فتح في جنين ومخيمها تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين

كرمت حركة فتح في مدينة جنين ومخيمها، الليلة، طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين للعام 2015، فوج 'الرئيس محمود عباس'، في مهرجان حاشد أقيم في مدرسة ذكور جنين الثانوية.
 
ونقل قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، في كلمة باسم الرئيس محمود عباس، التعازي لذوي المتوفين في حادث السير المفجع الذي وقع اليوم والذي أدى الى وفاة 4 مواطنين، كما نقل تحيات وتهاني سيادته للطلبة ولذويهم وأهالي المحافظة، مؤكدا أن الرئيس يقف وكلنا خلفه في مواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تقف أمام شعبنا وعلى رأسها الاحتلال.
 
وقال، بالتمسك بالثوابت الوطنية، فإن فلسطين تبعث من جديد، ونحن نتقدم والاحتلال يتقهقر، وحصلنا على دوله غير عضو في الأمم المتحدة، وأصبحنا عضوا في محكمة الجنايات الدولية، مشددا على أن الاحتلال لن يفلت من العقاب على الجرائم التي ارتكبها.
 
وقدم منصور السعدي في كلمة المحافظ إبراهيم رمضان التهاني للطلبة المتفوقين ولكافة الناجحين، متمنيا لهم التقدم والتفوق والنجاح في اتمام الدراسة الجامعية، وأشاد بدور تربية جنين وأهالي الطلبة والمؤسسة الأمنية الذين وفروا لهم أجواء العلم والمعرفة والهدوء والاستقرار، داعيا الى انهاء الانقسام والعودة الى البيت الفلسطيني المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية حتى إحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا .
 
وأشارت مديرة تربية جنين سلام الطاهر إلى أن 185 طالبا وطالبة من المحافظة حصلوا على معدل 90% فما فوق، وهذا التميز جاء نتيجة للمثابرة والتعاون المشترك بين التربية والأهالي والمؤسسة الأمنية، مثمنة دور حركة فتح في تكريم الطلبة.
 
بدوره أهدى علاء السعدي في كلمة فتح، هذا النجاح لروح الشهيد ابو عمار ولشهداء فلسطين وللحركة الأسيرة وللرئيس محمود عباس، واعتبره رساله للعالم بأن شعبنا وحركتنا ملتفه حول الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية.
 
وثمن الطالب أحمد هشام عرقاوي من المتفوقين في كلمة الطلبة، دور حركة فتح وكافة القائمين والداعمين لهذا الحفل وعلى دور التربية والأهالي والمؤسسة الأمنية.
 
وفي نهاية الحفل الذي أدار عرافته منتصر أبو لهيجاء، وحضره مفتي قوى الأمن محمد صلاح، ونائب قائد منطقة جنين المقدم محمد سلامة، وحشد غفير من المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية، والطلبة وذووهم، تم تكريم الطلبة وفصائل العمل الوطني.
 
وتخلل الحفل فقرات فنية وطنية قدمها الزجال أبو الناجي، وفرقة أشبال مرج ابن عامر، كما تم تكريم الوزير الهباش، وقائد الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح الذي مثله نائب مدير الأمن الوقائي في جنين المقدم مهند أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى