fbpx
اخبار فلسطينية

معلمو (اسرائيل) يقاطعون المستوطنات،وتجريف في قلقيلية وأبوديس،واغلاق حوارة، واعتقالات

وقع إتحاد المعلمين في (إسرائيل) على وثيقة دولية تدعو إلى مقاطعة المستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين، حيث يضم الإتحاد 150 ألف معلم.
 
تواصل جرافات الإحتلال تجريف مسحات واسعة من أراضي المواطنين في جينصافوت شمال قلقيلة بهدف توسيع المستوطنات القائمة وربطها في مستوطنات أخرى.
 
وسعت قوات الإحتلال إخطارات هدم لأكثر من 600 بركس وخيمة في جبل أبو النور في بلدة أبو ديس تمهيدا لمصادرة المنطقة لصالح مشروع "E1" الإستيطاني.
 
للمرة الثانية خلال إسبوع أغلقت قوات الإحتلال حاجز حوارة العسكري جنوب مدينة نابلس في كلا الإتجاهين وذكر مراسلفلسطين أن قوات الإحتلال أغلقت الحاجز بالمكعبات الإسمنتية دون إبداء الأسباب.
 
قمعت قوات الإحتلال مسيرة بيت البركة في الخليل والتي تنظمها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والإستيطان، ومنعت المشاركين من الوصول إلى مبنى البركة الذي إستولى عليه المستوطنون بالقرب من تجمع "غوش عتصيون" الإستيطاني شمال محافظة الخليل.
 
تشهد أراضي العام 48 تصعيدا بالعنصرية الإسرائيلية ضد العرب، وكان آخرها إقتحام قوات حرس الحدود مسجدا في قرية زلفة وتدنيس حرمته.
 
إعتقلت قوات الإحتلال 78 مواطنا من قطاع غزة خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث أن جيش الإحتلال إعتقل على معبر بيت حانون 20 تاجرا و 4 مواطنين، من بينهم سيدة إضافة إلى 27 صيادا، كما واعتقلت 14 شابا قرب السياج الحدودي شمال القطاع بحجج واهية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: