fbpx
أخبار اخرى

تعرف على أكبر منقل شواء في بريطانيا

يعتبر منقل الشواء هذا أفضل منقل شواء في العالم وهو المنقل الوحيد من نوعه في المملكة المتحدة ويملكه محام من لندن لم يرغب بذكر اسمه، ويذكر بأنه قام بشحنه من ولاية ميتشيغان الأمريكية ويقيم الكثير من حفلات الشواء عليه وخاصة في عيد الميلاد. 
 
ويتمتع هذا المنقل بمقدرة عالية على شواء أكبر كمية من اللحوم إذ يمكن أن يتسع لديك رومي كبير، و6 شرائح هامبرغر، وأربعة صدور دجاج، وثلاثة قطع لحم بقري كبيرة، وكمية كبيرة من النقانق بالإضافة إلى عدة أسماك. 
 
ويمكن للمنقل إنتاج حرارة كبيرة إذ يمكن استخدام الخشب أو الفحم أو الوقود في إشعاله، ويمكن أن تصل درجة حرارته إلى 500 درجة مئوية خلال 10 دقائق، لذا يجب اخذ الحيطة والحذر أثناء القيام بتقليب المشاوي على هذا المنقل عبر استخدام ملاقط كبيرة في عملية التقليب وعدم الاقتراب منه كثيراً. 
 
وحتى بعد إطفاء النار في المنقل يمكن وضع بعض الدجاج والنقانق لتنضج بسرعة بما تبقى من حرارته الهائلة. ويقول مالك المنقل بأن الطعام الذي يشويه على هذا المنقل ينضج بشكل لا يصدق ويتمتع بنكهة لذيذة ومميزة. وينصح محبي الشواء باستخدامه إن كان لديهم الإمكانيات المادية لذلك بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: