fbpx
أخبار اخرى

العثور على 200 ألف دولار على غصن شجرة

عُثر على مبلغ كبير من المال مخبأ على شجرة في شمال شرق ألمانيا حين بدأت الأوراق النقدية تتساقط من الشجرة في يوم صيفي حار كتساقط أوراق الأشجار الصفراء في أيام الخريف. 
 
وكشفت الشرط الألمانية بأن ما يعادل 200000 دولار أمريكي كانت موضوعة في كيس بلاستيكي معلق على غصن في أعلى الشجرة. واكتشف هذا المبلغ السبت الماضي بعد موجة حرة شديدة اجتاحت ألمانيا وعدة بلدان أوربية. 
 
وارتفعت درجات الحرارة في نهاية الأسبوع في منطقة ميرو الألمانية بشكل كبير الأمر الذي أدى إلى انحناء الغصن الذي كانت النقود معلقة عليه، فبدأت الأوراق النقدية من فئة 50 يورو بالتساقط من الكيس إلى الأرض. 
 
وادعى مالك المنتجع الذي اكتشفت النقود فيه، بأن المال يعود له إلا أن السلطات المحلية في مدينة ميرو لا تزال تحاول أن تعثر على صاحب النقود، وتعتقد الشرطة بأن الحادث مرتبط بحريق حدث في كوخ في بداية الأسبوع في نفس المكان. 
 
وقررت الشرطة أن تعطي مبلغ 6000 دولار للأشخاص الذين عثروا على كيس النقود لأمانتهم ، حيث قاموا بتسليم المال إلى الشرطة. وصرح متحدث باسم الشرطة بأن المبلغ كاملاً سيصبح ملكاً لمن عثروا عليه إن لم يعرف صاحب النقود خلال ستة أشهر بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني. 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: