fbpx
منوعات وغرائب

سلاح الطيران السويدي يعيد دمية دب مفقودة إلى صاحبها

تلقت دمية دب “الدبدوب” التي فقدت من طفل سويدي كان يحضر مع أسرته عرضا جويا مساعدة من مصدر غير متوقع وهو سلاح الطيران السويدي , ليعيده إلى صديقه المفضل.
 
وبفضل مساعدة الطيارين في “جناح أف 7″ بمقاطعة “سكارابورج” بوسط السويد تمكن “الدبدوب” من العودة إلى منزله بعدما انتشرت رسالة تناشد إعادته لمنزل عائلته بسرعة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
وكان الفريق العسكري قد عثر على اللعبة المفضلة لدى الأطفال بعدما كان قد أحضره الطفل معه لمشاهدة العرض الجوي السنوي في مهبط الطائرات “ساتيناس” التي تشارك فيها الطائرات العتيقة والمقاتلات وقوات المظليين ولكن بسبب الزحام وسط جموع المشاهدين الذين وصل عددهم لحوالي 45 ألف شخص يبدو أن “الدبدوب” ضل طريقه عن عائلته
 
وفي رسالة نشرها الضباط على صفحة الفيس بوك الخاصة بسلاح الطيران بجناح أف 7 في “سكارابورج” زادت عدد المشاركات فيها على ثلاثة آلاف مرة , وجاءت على لسان “الدبدوب” مناشدا الجمهور أن يعيدوه إلى صديقه الطفل المخلص.
 
وجاء في الرسالة : “لقد فقدت أعز أصدقائي , لقد كنا نحضر معا العرض الجوي ولكني فقدت.
 
وعاد جميع الزائرين إلى بيوتهم وأنا هنا وحيد وسط الطائرات وفريق العسكريين في أف 7 وأناشدكم أن تعيدوني إلى صديقي مرة أخرى”.
 
ولأن كل شيئ خير سينتهي بخير أو الأمور بخواتيمها فقد قال ضابط المعلومات بجناح أف 7 “هنريك جيبهارت” إن فريقه تمكن من الاتصال بوالدة الطفل صاحب “الدبدوب” مؤكدا أن هذه الرسالة هزت قلوب العديد من المشاركين على الفيس بوك وتمنى الكثير منهم عودة “الدبدوب” للطفل ولم شملهم, مشيرا بأنه هو شخصيا لديه أطفال ويعلم ما هي قيمة هذه اللعبة الأثيرة لدى قلوب الأطفال.
 
وأشار الضابط إلى أن الدبدوب كان يجلس في مكتبه ينظر إليه في انتظار عودته إلى صديقه الطفل.
 
وبجانب مساعدة الدباديب المفقودة للعودة إلى منازلها فإن سلاح الطيران في “سكارابورج” مسؤول عن تدريب الطيارين في سلاح الجو السويدي فضلا عن تنفيذ مهام وعمليات عسكرية في الداخل والخارج, كما أشار موقع “ذا لوكال” الإخباري.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: