fbpx
أخبار اخرى

اليك 6 معلومات تعرفها لأول مرة عن أجهزة آيباد

لازالت أجهز آيباد لم تلقى بأسرارها بعد، وهناك العديد من الأمور المخفية التي لم تظهرها الشركة، ولكن هناك العديد من الأمور التي استطاع المتابعون معرفتها، والكشف عنها أمام الجمهور، لتسريع التعامل مع جهاز الآيباد الخاص بك، ومن بين تلك الأمور:ـ
 
1) الاستفادة من شريط عنوان صفحة التطبيق للوصول إلى شبكة الانترنت، كما يمكنك التصحيح التلقائي على العناوين الالكترونية.
 
2)  يمكنك التحكم بسهولة في الموسيقي من خلال لوحة تحكم خفية، كما يمكنك تشغيل البلوتوث والاستماع من خلاله للموسيقي التي تريدها، ويمكنك الحصول على تلك اللوحة الخفية من خلال تحركي أصبعك إلى أعلى من أسفل الشاشة، وهنا تظهر إعدادات ضبط الموسيقى التي تريدها.
 
3) يمكنك البحث عن الموسيقى والاتصالات والتطبيقات المختلفة بسهولة عن طريق تمرير أصبعك على الشاشة الرئيسية نحو التطبيقات الخاصة بك، كما يمكنك البحث من خلاله عبر رسائل نصية معينة.
 
4) يمكنك تحميل العديد من الكتب المجانية عبر الهاتف الذكي الخاص بك بسهولة من خلال الضغط على منتصف الشاشة لتظهر طريقة بحث تدعى سيري، كما يمكنك استخدام البحث بطريقة سيري على البريد الالكتروني والرسائل الخاصة بك.
 
5) تحريك التطبيق من مكانه بداخل التطبيقات إلى سطح شاشة الايباد من خلال الضغط عليه طويلا لمدة ثوان معدودة.
 
6) يمكن للجهاز قراءة أي كلام محدد تقوم بتظليله ثم تستخدم ميزة تحويل النص إلى كلام لتستمع له وانت تقوم بعمل أي شئ آخر كتحضير الطعام مثلا.
 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: