fbpx
أخبار اخرى

ما يجب أن تقوله أثناء العلاقة الحميمية مع زوجتك؟!

يقول تيري اروبش عالم النفس بجامعة ميتشجان الامريكية ومؤلف كتاب العثور على الحب مرة أخرى أن العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة يجب أن تشمل على العديد من الألفاظ والمفردات التي تثير الجانبين، وتجعل العلاقة ممتعة أكثر.
 
فالجنس بالنسبة للرجل هو العلاقة ذاتها، أما المرأة فهو أكبر من ذلك لتشمل العواطف والاحاسيس، ومن أبرز تلك الوسائل لنقل تلك العواطف هي الكلمات المثيرة للشهوة، فلا يجب أن تبقى فمك مغلقا طوال العملية الجنسية، واليك بعض النصائح للحديث خلال العملية الجنسية.
 
1)   قل الحقيقة: قل ما تشعر تماما، صحيح أن الجسم يقول ما تشعر به، ولكن يجب أن يترافق ذلك مع كلامك نفسه.
 
2)   كن محددا في اختيار اللفظ وأكثر عمقًا فهناك فارق كبير بين كلمة تبدين جميلة، وعيناك جميلة
 
3)   لا تكن ثرثارًا ولكن تكلم بشكل محدد ودقيق.
 
 
 
ويمكنك أن تقول قبل العملية الجنسية نفسها بعض كلمات الغزل الرقيق مثل شعرك يبدو رائعا اليوم، أحبك كثيرا اليوم مع قبلة رومانسية، اشعر أننى سعيد معك، لا استطيع الانتظار أكثر من ذلك لاكون في حضنك!
 
أما أثناء العملية الحميمية نفسها، فيمكنك أن تقول أنا أحب … وتذكر أحد أعضائها التي تحبها والجزء المفضل لديك، مع عناق لطيف، أنا أحب تلك الطريقة في الجماع، أنت لك طعم لذيذ، بعض الأنين والأصوات الخافتة.
 
وعقب العملية الجنسية يمكنك أن تقول لها كان ذلك رائعا، وهي جملة قصيرة ومعبرة، أو شكرا لروعتك معي اليوم، مع بعض العناق اللطيف، كنت سعيد جدا عندما كنت .. وتذكر أحد الأوضاع الجنسية معها.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى