fbpx
أخبار اخرى

أوضاع جنسية ممتعة ولكن قد تؤدي لكوارث!

هل يمكن أن تتسبب العملية الجنسية في حدوث إصابات؟
 
بالطبع حدوث إصابة أثناء الجنس تعد عملية نادرة، ولكنها تظل في النهاية احتمال قائم قد تحدث، وفي هذا السياق يقول الدكتور ديبي هيربينيك في جامعة انديانا أن ممارسة الجنس في أماكن غير مألوفة كالطاولة أو الطائرة قد تسبب الإصابة التي تعد أخطرها كسر القضيب نتيجة لتوتر عضلات الظهر، وفيما يلي 4 مواقع من الخطورة بمكان ممارسة الجنس بها:ـ
 
1)    المطبخ: وفيه يقوم الرجل بالوقوف على حافة القدم حتى يستطيع إتمام المهمة الجنسية وهو ما قد يؤدي إلى كسشر الاوعية الدموية في حالة ممارسة جنس قوي، كما يمكن اصطدام الخصيتين او العانة بمنطقة خشبية تضر كثيرًا بهما.
 
2)    ممارسة الجنس على الكرة الطبية: فالارتدادات التي تحدثها الكرة الطبية قد تزيد المتعة لدى النساء لكنها في الواقع قد تؤدي لمشاكل كبيرة للرجل، فيمكن أن تنزل الفتاة ما يسبب مشكلة كبيرة للقضيب خاصة إذا كان الجنس قوي جدًا.
 
3)    أن تكون الفتاة على الرجل: وحينها يكون الضغط على القضيب من أعلى لأسفل، ووجدت دراسة أمريكية من جامعة كاليفورنيا بسان فرانسيسيكو أن تكرار تلك العملية قد يؤدي لوضع منثني بالنسبة للقضيب.
 
4)     ممارسة الجنس من الوضع واقفًا وهو ما يؤدي لحملها بشكل كامل على القضيب صعودا وهبوطا، ما يؤدي إلى آلام كبيرة في سلسلة الظهر أو مشاكل في الركبة إذا كان الحمل عليها.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: