fbpx
أخبار اخرى

أغرب وظائف في العالم

كل من في هذا الكون لابد و أن يعمل عاجلاً أو آجلاً سيعمل, وتتنوع الوظائف التي تعود بالنفع المادي على الموظف, لكن ما هي أغرب وظائف تستطيع أن تجني منها الأموال؟
 
تعرف على أغرب 5 وظائف في العالم:
 
مختبر ألعاب
تخيل أنك تحصل على راتب لمجرد ممارستك لعبة
 World of Warcraft
 لمدة أربع ساعات في اليوم فقط.
 
 
متذوق قهوة
أن تدفع المال للحصول على فنجان من القهوة فهذا أمر طبيعي, لكن أن تأخذ راتباً شهرياً لمجرد تذوقك القهوة فهذا غريب, مصانع القهوة البرازيلية توظف العديد من الأشخاص للتأكد من لذة ومذاق القهوة وصلاحيتها للاستهلاك.
 
سائق دراجة هوائية
الرياضة مقابل المال, هذا ما تقوم به شركة جوجل عندما تقوم بتوظيف أشخاص لقيادة دراجات هوائية مجهزة بعدة كاميرات وأجهزة تحديد مواقع للحصول على خرائط المناطق الضيقة التي لا تستطيع السيارات دخولها في بعض المدن, كله من أجل أفضل برنامج خرائط في العالم
 Google Maps.
 
 
مختبر سرائر
"لا أحد سيعطيك راتبك وأنت نائم", لا يا حبيبي يوجد, رويزين ماديكان طالبة في مدينة بيرمنجهام في بريطانيا, حصلت على وظيفة لدى شركة سيمون هورن لصناعة الأسِرّة الفاخرة, وليس عليها سوى النوم لمدة 8 ساعات يومياً في الشهر للحصول على الراتب.
 
 
مختبر مزيل عرق
غريبة هذه الوظيفة لكنها مقززة, فالوظيفة هي التأكد من فعالية مزيل العرق من خلال اشتمام إبط المتطوعين الذين يستخدمون مزيل العرق لكن بعد ممارستهم لنشاطات متعبة ويتصببو عرقاً.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: