fbpx
أخبار اخرى

العثور على 6 كرات غولف في معدة كلب

أسعف كلب إلى العيادة البيطرية بعد أن اشتد عليه المرض ليعثر الطبيب على 6 كرات غولف في معدته بعد إجراء تصوير شعاعي له. 
 
وبعد أن شعر الكلب "مورفي" بالتوعك الشديد، أخذه صاحبه ديفيد لارسن إلى مركز العلاج البيطري في مدينة نيوكاسل البريطانية. وسرعان ما نقل الكلب الذي يبلغ من العمر سبع سنوات إلى غرفة العمليات لإجراء عملية عاجلة له، بعد أن أظهرت الصور الشعاعية 6 أجسام كروية في معدته. 
 
وأجرى العملية فريق من الأطباء البيطريين وقاموا بإخراج تلك الأجسام من معدة مورفي حيث اكتشفوا بأن هذه الأجسام ليست إلا كرات غولف. ويعتقد السيد لارسن الذي أخذ الكلب من مركز رعاية منذ أكثر من عام، بأن الكرات موجودة في معدة الكلب قبل أن يتكفل برعايته لأنه لم يصطحب الكلب إلى أي مكان تتواجد في كرات الغولف على الإطلاق خلال فترة تربيته له. 
 
وأضاف لارسون بأن مورفي شعر بالتوعك بعد أن ابتلع عظمة تسببت في إصابته بالإسهال وآلام شديدة، وأن تأثير كرات الغولف عليه كان  كبيراً قبل العملية إذ أنه كان خمولاً وقليل الحركة، ولكنه استعاد نشاطه وحيويته وشهيته بعد استخراج الكرات من معدته. 
 
وتعهد لارسن بعدم اصطحاب الكلب أبداً إلى أي مكان تتواجد فيه كرات الغولف أو العظام في المستقبل. من جهتها حذرت مؤسسة ويستواي للطب البيطري، مالكي الحيوانات الأليفة من السماح لحيواناتهم بالاقتراب من ملاعب الغولف خلال فصل الصيف بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى