fbpx
اخبار فلسطينية

عريقات : لا اطمح ولا أسعى للرئاسة وأتأسف لنصفي الأكاديمي

 كشف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب د.صائب عريقات عن حقيقة توجهاته نحو منصف الرئيس القادم للسلطة الفلسطينية .
 
وقال ضمن الحلقة التلفزيونية "صراحتك ع الباروميتر" ان لا توجهات لديه ولا مساعي نحو منصب الرئيس وانه يأسف على عقود طويلة منذ العام 1990 انهمك بها في السياسة على حساب الشق الأكاديمي في شخصيته وهو القادم للسياسة من خلفية أكاديمية حيث كان محاضرا في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس وتلقى عروض عديدة للعودة للعمل الأكاديمي إلا ان الانشغال السياسي حرمه حتى من متابعة نشر الأبحاث والدراسات والمؤلفات التي اصدر منها "12" كتابا كان من الممكن ان تكون أضعاف ذلك حسب قوله .
 
وفي الشؤون الشخصية تطرق د.عريقات لأحداث محزنة كوفاة والدته وتلقيه الخبر لحظة وصوله جامعة النجاح وهو الذي داعبها وقبلها قبل خروجه من البيت .
 
وعن علاقته مع زوجته ام علي قال " انني متزوج منذ 33 عاما وكانها 33 يوما مع ام علي التي احببتها ولا ازال وسوف ابقى حتى نهاية العمر الذي اسعدتني به وكانت الزوجة والحبيبة والصديقة وام العيال الرائعة".
 
كما قدم ميدالياته لروح والده ولرئيس تحرير صحيفة الأيام أكرم هنية وللرئيس الراحل ياسر عرفات وللرئيس ابو مازن .
 
الكثير من الأسرار والمكاشفات الشخصية جدا يمكن متابعتها في الحلقة التلفزيونية عبر فضائية "معا" ضمن البرنامج اليومي "صراحتك ع الباروميتر" الذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويعاد بثه في الثانية والربع بعد منتصف الليل والثانية عشر ظهرا من اليوم التالي الخميس .
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: