fbpx
حواء

في حفل زفافك.. ابتعدي عن هذه المستحضرات

تحرص كثيرات على الظهور بشكل لائق يتميز بالنضارة طوال فترة الوقت، في حفلات زفافهن أو عند حضور سهرات خاصة، خصوصا في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، التي قد تزيد من التعرق ولمعان البشرة، ما يجعلك تظهرين بطلة غير مستحبة، لذا تعرفي على بعض مستحضرت التجميل، التي يجب عليكِ تجنبها في ليلة زفافك، تقدمها لك خبيرة التجميل إيناس عطية.
 
البودرة المائية 
 
تخلي تماما عن استخدام البودرة المائية، فهي تظهرك أشبه بموديل مصنوع من الجبس، كما تظهر عينيك بشكل مجهد مع استخدام الكحل، يمكنك استبدالها بكريم الأساس والكونسيلر المناسب لبشرتك، لكي تظهري تفاصيل وجهك بشكل جذاب.
 
قلم الكحل داخل العينين
 
تفضل كثيرات استخدام قلم الكحل داخل الجفون، وبعدها يوضع الآي لاينر والرموش، لكي تتألق الفتاة بعيون كحيلة ذات اتساع ملحوظ،  استبدلي هذا القلم لأنه سرعان ما ينصهر تحت العين، مسببا هالات سوداء، بمستحضرات تجميل أخرى تحدد عينيك دون أن تنصهر داخلها.
 
البرونز وملمع البشرة 
 
لمزيد من الإبهار، تضع بعض السيدات ملمعا للبشرة على الجبهة والخدود بشكل مبالغ فيه، فتظهر بانعكاس ضوئي في معظم الصور التذكارية، وتضيع ملامح وتفاصيل المكياج، ابتعدي عن هذا المستحضر وداومي على استخدام إسكراب بالتوت البري، لتجديد خلايا بشرتك وإزالة الجلد الميت، لكي تظهري بطلة مميزة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: