fbpx
منوعات وغرائب

بالصور: أصغر نجمة في العالم تبلغ 10 شهور

فازت طفلة بريطانية، لم يتجاوز عمرها الـ”عشرة شهور” ..بلقب أجمل طفلة في بريطانيا في مسابقة نظمتها حضانتها بالتعاون مع شركة دعاية وإعلان،رأت أنها الأجدر لتمثيل علامتها التجارية.
 
والطفلة نانسي ماك فارلين ، التي وصلت إلى الدنيا من عشرة شهور، أصبحت أصغر نجمة في العالم بعد اختيارها من بين أطفال كثيرين اشتركوا في المسابقةحيث أجمعت لجنة التحكيم على أنها الأحق باللقب.
 
وقالت والدتها “كيت” “لم أستطع أن أصدق نفسي عندما حصلت على دعوة ليقول أن نانسي قد فازت في المنافسة على الرغم من ان المسابقة اشترك فيها 400 طفل جميل وهذا الفوز يجعلني وكل عائلتي فخورين”.
 
وأضافت “بالطبع أعتقد أنها جميلة للغاية ولكن أن يقول الآخرون إنها رائعة وجميلة فهذا شعور رائع” ولا يسعنا إلا أن ننتظر لنرى نانسي كوجه العلامة التجارية للعام المقبل.
 
ويقول أحد المحكمين للجائزة أن كل الأطفال الذين اشتركوا في المسابقة كانوا رائعين مما جعل لجنة التحكيم في موقف صعب للغاية، ولكننا اخترنا نانسي للفوز لأننا نرى أنها الأقدر على تمثيل العلامة التجارية.
 
ووفقا للجائزة، فإن نانسي ستكون بطلة الحملات الإعلانية التي ستتولاها الشركة لمنتجات الأطفال لمدة عام قادم، كما حصلت مع أمها على إقامة ليلتين بأحد فنادق بريطانيا الفاخرة، مع جلسة تصوير لهما هناك.
 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: