fbpx
اخبار فنيه

لينا كرم تدافع عن مشاهدها الجريئة

أثارت الممثلة السورية لينا كرم الجدل بتقديمها لشخصيات جرئية ومشاهد ساخنة في مسلسل “عناية مشددة” والذي عرض رمضان هذا العام، وهو الأمر الذي اعتبره البعض لا يتناسب مع التوقيت الذي يعرض فيه العمل.
 
ولعبت لينا خلال المسلسل دور سيدة مطلقة تدعى “عتاب” تبحث عن ذاتها من خلال مشاريع، لا تكون هذه المشاريع إيجابية، بل مشبوهة، وتتركز نشاطات عتاب في جمعية خيرية تكون غطاء لذلك المشروع، كذلك مشروع آخر عبارة عن كافيه.
 
”لينا” دافعت عن مشاهدها الساخنة في المسلسل، وأكدت أن هذه المشاهد حققت الهدف من ورائها وهو الإنتشار وتحقيق نسب مشاهدة عالية، لكنها قالت في نفس الوقت: “ما أزعجني فعلا هو طريقة تناول المقطع والكيفية التي فهم الجمهور الحالة بها، إذ تم تفريغ المقطع كله من مضمونه ومن الفكرة الأساسية فيه وحصر كل شيء في الأمر الجنسي، وهذا مرده بالطبع إلى حداثة أمور كهذه على المواطن العربي في الدراما”.
 
وأكدت أن الهجوم عليها عبر مواقع التواصل المختلفة لن يؤثر على نفسيتها ولن ينال من عزيمتها لتحقيق أهدافها، وأكدت أن المشاهد الجنسية هي جانب من جوانب عديدة ترتكز عليها الشخصيات التي تجسدها والأمر لا يخيفها بالمطلق ولا سيما أن الأدوار التي توحي بالجنس لا تتحدث عن الجنس فقط ومثال ذلك شخصية عتاب في عناية مشددة والتي تتناول لعب القمار وتجارة الأعضاء والكثير من السلبيات التي تفوق الجنس والدعارة بمعنى أدق.
 
وكشفت أن ليس لديها أي حدود أو خطوط حمراء في الفن طالما أن الدور يخدم العمل والمشهد يخدم الدور وطالما أن الابتذال غائب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى