fbpx
اخبار فنيه

محمد عساف : في فيلم سينمائي يروي سيرة حياته

النجم الفلسطيني محمد عساف يؤمن بأن الفنان يمكن أن يشارك في فيلم أو مسلسل وأيضا في تقديم برنامج . ولعل هذا ما دفعه إلى دخول غمار التجربة السينمائية، في فيلم يروي سيرة حياته.
 
عودنا منذ أن أحرز لقب نجم اراب ايدول في دورته الثانية على حصد الكثير من الألقاب في مشواره الفني، الذي بالرغم من أنه لا تتجاوز مدة قصيرة، لكن مع ذلك هي مدة مليئة بالعطاء، وهذا ما نلمسه في النجاح ألبوماته وأغانيه التي تحصد أعلى نسب المشاهدة وتحطم بذلك أرقام قياسية. ما مكنه من التربع على عرش الأغنية العربية وعلى قلوب المعجبين بفنه وإمكانياته الصوتية إلى جانب ما يتحلى به من ملامح إنسانية نبيلة وحب وطنه" .هذا ما جعل إمكانية طرح فكرة تصوير فيلم عن حياته أمرا ممكنا. هذا الفيلم الذي كشف النجم الفلسطيني بعض من ملامحه في حوار سابق لمجلة روتانا، حيث صرح قائلا: "أنا لم أشارك بالفيلم وحوالي 80% من قصة الفيلم أحداثها درامية، أما الباقي فهي تفاصيل واقعية وذلك لرغبة المخرج "هاني أبو أسعد" بعمل فيلم درامي يصل إلى العالمية"…الأكيد أن محبي وعشاق النجم محمد عساف ينتظرون بفارغ الصبر إطلالة محبوبهم على الشاشة الصغيرة وأيضا في السينما .. ما رأيك، هل سيستطيع النجم محمد عساف التألق في عالم التمثيل كما في عالم الغناء؟
 
قبل أيام قليلة فقط، نشر النجم محمد عساف على مواقع التواصل الاجتماعي في حسابه الرسمي على تويتر مجموعة من الصور من داخل الأستوديو، يبدو متألق ببذلة سوداء، وهو يصور المشهد الأخير من الفيلم السينمائي الذي يروي سيرة حياته، وهو من توقيع المخرج هاني أبو أسعد مع العلم أن التصوير بدء في الأردن في شهر مارس الماضي سنة 2015. وعلق الفنان الشاب على هذه الصور، "قريبا، موعد فيلم محمد عساف"…الفيلم يجسد قصة الفنان الفلسطيني ومعاناته والثمن الذي دفعه ليحقق حلمه ويصبح نجما بارزا ومن بين أشهر نجوم في الساحة الفنية العربية في الوقت الحالي، سندباد العرب لقب جديد للفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف الذي يخطو بجد ومثابرة لوضع بصمة مميزة في الساحة الفنية العربية. هل أنتم متحمسون لاكتشاف هذا الفيلم الذي يصور حياة النجم الفلسطيني محمد عساف؟
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: