fbpx
اخبار رياضيه

بارتوميو رئيسا لنادي برشلونة حتى 2021

منحت الجمعية العمومية لنادي برشلونة الاسباني الثقة لجوسيب ماريا بارتوميو، ونصبته رئيسا للنادي حتى عام 2021، بعدما حصل على اعلى الاصوات في الانتخابات التي جرت السبت على مقعد رئيس النادي.
 
وتفوق بارتوميو باكتساح على اقرب منافسيه خوان لابورتا، بعدما حصد 54.63 من مجموع الاصوات بينما نال لابورتا 33% من الاصوات، وحصل اوجوستو بينتيدتو على 7.16% من مجموع الاصوات، واحتل توني لافريشيا المركز الاخير بين المرشحين بحصوله على نسبة 3.70% من اصوات المرشحين.
 
الانتخابات التي يحق لاعضاء الجمعية العمومية بنادي برشلونة البالغ عددهم 109367 المشاركة فيهم، بلغت نسبة الحضور 43.12%، حيث شارك في التصويت 47270، ترك 509 اوراقهم دون اختيار مرشح، وبلغ عدد الاصوات الباطلة 190.
 
وعلى ما يبدو ان نجاح بارتوميو خلال الفترة التي قضاها النادي تحت رئاسته بعد تصعيده من منصب نائب الرئيس بسبب استقالة ساندرو روسيل على خلفية قضية التعاقد مع البرازيلي نيمار، في قيادة سفينة برشلونة الي حصد الثلاثية بالفوز بلقبي الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا، اسهم تماما في رفع شعبيته وجعل الجمعية العمومية تمنحه ثقتها ليصبح الرجل البالغ من العمر 52 عاما رئيسا للنادي حتى عام 2021.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: