fbpx
اخبار فلسطينية

مستوطنون يستعدون لسلب مزيد من الأرضي في بيت لحم

نصب مستوطنون يافطات في مناطق مختلفة من محافظة بيت لحم تدعوا إلى الاستعداد للصراع على الأرض، وذلك عقب مسيرات خرج بها عشرات المستوطنين مساء أمس الأحد، بالقرب من مستوطنة 'بساجوت'، وأخرى بالقرب من مستوطنة 'بيت إيل' شمال شرق رام الله، وثالثة بين مستوطنتي 'شيلو وعيلي' جنوب نابلس.

وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح لـ'وفا'، إن المستوطنين نصبوا يافطات على مدخل بلدة الخضر جنوبا وعلى طول امتداد الشارع الالتفافي رقم ٦٠، كتب عليها عبارات تطالبهم بالاستعداد للمرحلة القادمة للصراع على الارض وبناء وحدات استيطانية.

وأكد صلاح أن مثل هذا العمل الاجرامي يهدف الى مزيد من سلب الارض لأغراض استيطانية، لافتا إلى أن أراضي الخضر تعرضت في الفترة الاخيرة إلى هجمة استيطانية شرسة من خلال سلب الأرض وتدمير المزروعات والاعتداء على المزارعين.

وكان المستوطنون خلال مسيراتهم الاستفزازية الثلاث، والتي انطلقت أمس بحماية جنود الاحتلال، هددوا الفلسطينيين بــ'حرب مقبلة'، واعتدوا على ممتلكات المواطنين في اللبن الشرقية، وحاولوا الوصول إلى محطة الوقود الواقعة على الشارع الرئيسي لتعطيلها والاعتداء على العاملين فيها، إلا أن المواطنين منعوهم من الوصول لها، فيما حاول مستوطنو 'بيت إيل' وقف حركة السيارات التي تخرج من مدينة البيرة نحو شارع (60).

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: