fbpx
أخبار اخرى

ـ6 حقائق عن العضو الذكري

 6 حقائق مؤكدة عن العضو الذكري.
 
1. تفاوت الحجم.
 
هناك معلومة خاطئة يعتقد بها العديد من الرجال، وهي أن من يكون عضوه الذكري في حالة الإرتخاء ضخماً سيكون كذلك في حالة الإنتصاب، هذا غير صحيح، فالدراسات أكدت أن الكثير من الرجال يكون عضوهم الذكري في حالة الإرتخاء صغير، لكنه في حالة الإنتصاب يتضاعف مرتين على الأقل، مما يؤكد عدم وجود علاقة مباشرة بين حجم العضو في الإرتخاء والإنتصاب.
 
2. العضو الذكري بحاجة للتمرين.
 
نعم العضو الذكري مكون من العضلات أو الأنسجة، لكن لا، بالتأكيد لن ترفع به الأثقال، فهناك تمارين خاصة للعضو الذكري تحدث تلقائياً، وهي تماماً ما يحدث معك أحياناً في الصباح، إذ تجد العضو الذكري منتصباً، هذه التمارين تساعد العضو على رفع كفاءته، وتمنع الضمور وضعف الإنتصاب.
 
3. الشيخوخة تؤثر على الإستجابة.
 
تضعف إستجابة العضو الذكري للمؤثرات الجنسية مع التقدم في السن، إذ أثبتت الدراسات أن الحساسية تبدأ في الإنخفاض في سن 25، لكن الأعراض تتوضح بشكل كبير في سن 60 تقريباً.
 
4. المنطقة الحساسة.
 
يجمع الأطباء على أن أكثر منطقة تعطي الرجل اللذة التي يرغب بها هي أسفل رأس العضو الذكري، وهذا ما أكده الرجال عندما سألهم الأطباء عن أكثر منطقة تعطيهم اللذة والإستمتاع.
 
5. العضو الذكري ليس فقط الذي تراه.
 
قد تعتقد أن العضو الذكري هو فقط ما تراه ظاهراً، لكن الحقيقة هي أن العضو الذكري ممتد داخل الحوض، وهو الطول الحقيقي للعضو.
 
6. الختان (الطهور) صحّي أكثر.
 
قامت مجموعة من الأطباء بإجراء دراسة، ففاموا بقياس نسبة البكتيريا اللاهوائية التي تنتشر على العضو الذكري والخصيتين لدى عدد من الرجال المطهرين وعدد من غير المطهرين، فوجدوا أن نسبة البكتيريا لدي المطهرين أقل بكثير من غير المطهرين.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: