fbpx
اخبار فلسطينية

زكي يضع مسؤولين تونسيين في صورة آخر التطورات والمستجدات

وضع عضو اللجنة المركزية في فتح، مسؤول العلاقات العربية فيها،عباس زكي الأمين العام لحزب المسار الاجتماعي الديمقراطي التونسي سمير بالطيب، في صورة آخر تطورات الاوضاع والمستجدات على الساحة الفلسطينية, في ظل تواصل الممارسات الاسرائيلية القمعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في الأرض المحتلة, وسياسات المستوطنين الاسرائيليين المدعومين من قبل جيش الاحتلال لتهويد الأقصى عبر اقتحامات متتالية.

 

كما أطلعه زكي بالطيب، خلال اجتماع عقد في مقر الحزب بالعاصمة تونس، بحضور الدكتور عمر دقة السفير المناوب بسفارة دولة فلسطين بتونس، على تحركات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس السياسية لدى منظمات الامم المتحدة, وخاصة لدى محكمة الجنايات الدولية, من أجل حماية حقوق شعبنا الفلسطيني, وتقديم المجرمين الاسرائيليين للمحكمة, وتثبيت حقوق شعبنا .

 

من جانبه أكد بالطيب وقوف حزبه بثبات داعما ومساندا قويا في كافة المحافل وعلى كافة الصعد, بعلاقاته العربية والدولية من أجل شرح وتثبيت وجهات النظر الفلسطينية لتلك المحافل, حتى يتمكن شعب فلسطين من إقرار حقوقه كاملة بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

وكان زكي قد وصل مساء أمس لمطار تونس قرطاج للمشاركة في الذكرى الثانية لاغتيال القائد التونسي عن حزب التيار الشعبي التونسي الشهيد محمد البراهمي, الذي اغتيل قبل عامين على يد عصابات إرهابية، حيث تنطلق فعاليات الاحتفالات ابتداءً من اليوم.

 

وعلى الفور زار زكي بيت الشهيد, حيث كانت في استقباله زوجة الشهيد, عضو مجلس نواب الشعب عن التيار الشعبي مباركية البراهمي وأبنائها, مع عدد من المسؤولين العرب المشاركين في الاحتفالا, أعقبه زيارته بها لمعرض صور عن ذكرى الشهيد أقيمت في قاعة الاخبار بشارع الحبيب بورقيبة وسط تونس .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: