اخبار رياضيه

مركز طولكرم يضع قدما في دوري المحترفين

والكرمل ينعش آماله في البقاء

 وضع فريق مركز طولكرم “السمران” قدما في دوري المحترفين، بعد أن فاز على هلال أريحا بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن الأسبوع الـ٢١ من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” بكرة القدم.

وبهذا الفوز، اعتلى “السمران” الصدارة برصيد 43 نقطة، أما الهلال فتراجع إلى الترتيب الحادي عشر ما قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

ولم يحمل شوط المباراة الأول معه الكثير، وفي الشوط الثاني وفي غضون دقيقة تمكن السمران من إحراز هدفين، الأول في الدقيقة 48 عن طريق منصور مصلح، أتبعه بعدها خالد سالم بهدف ثان، فيما جاء هدف الهلال في الدقيقة 82 عن طريق سامر حداد.

وفي مباراة ثانية، أنعش “الكرمل” آماله في البقاء بعد أن حقق فوزا على بيت فجار بهدفين لواحد، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في الترتيب العاشر، أما بيت فجار فبقي في قاع اللائحة برصيد 10 نقاط.

وعلى ملعب الجامعة الأمريكية في جنين، أثقل أهلي قلقيلية شباك مركز عسكر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، ليقفز الفائز إلى الترتيب الثالث برصيد 39 نقطة، فيما دخل عسكر دائرة شبح الهبوط باحتلاله المركز التاسع متجمدا رصيده عند 22 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى