fbpx
أخبار اخرى

بالفيديو: سامسونغ تروج لنظارتها “غير” بطريقة جديدة

بدأت شركة سامسونغ الترويج لنظارتها للواقع الافتراضي "غير في آر" التي بدأت بالوصول إلى المُستخدمين يوم 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
 
وأطلقت سامسونغ فيديو على قناتها في يوتيوب يستعرض مدى سهولة استخدام النضارة وطريقة وضع الهاتف بداخلها للحصول على تجربة استخدام جديدة ومُغايرة تمامًا للطريقة التي اعتاد المُستخدم على اتباعها عند استخدام الأجهزة الذكية.
 
ويسمح الواقع الافتراضي للمُستخدمين بالتفاعل مع المحتوى من خلال حركة رأسه، حيث يُمكن وضع النظارة وتحريك الرأس ليتحرك المشهد مع حركته وكأن المُستخدم يُشاهده بشكل حي.
 
وتتوفر نظارة "غير في آر" التي طورتها سامسونغ بالتعاون مع شركة "أوكولوس في آر"، المملوكة لفيس بوك، بسعر 99$ وهي متوافقة مع أجهزة سامسونغ "نوت "5، "غالاكسي إس 6"، و"غالاكسي إس 6 بلس"، بالإضافة إلى "غالاكسي إس 6 إيدج".
 
ومنح موقع "سينيت" نظارة سامسونغ الجديدة تقييماً عالياً وصل إلى 10/8 مُعتبراً أن وزنها الخفيف وسرعة استجابة التطبيقات لها تمنح المُستخدم تجريبة جديدة كُلياً، لكن توافقها مع مجموعة قليلة من أجهزة سامسونغ يُعتبر العيب الوحيد فيها.
 
وفتحت سامسونغ الطلب المُسبق على النظارة يوم 11 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، دون أن تكشف عن أرقام الطلبات المُسبقة التي وصلتها حتى هذه اللحظة.
 
ودعمت مواقع مثل يوتيوب وفيس بوك إمكانية نشر المحتوى الموجه لهذه النظارات والذي يُعرف بمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، حيث يُمكن لمستخدمي تطبيقات هذه المواقع على "أندرويد" و"آي أو إس" تحريك الجهاز لتتغيّر زاوية الرؤية بشكل كامل.
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: