fbpx
أخبار اخرى

تعرف على القط الأكثر بدانة في العالم

تم العثور على قط في فيتنام يعتقد بأنه القط الأكثر بدانة في العالم حيث يتسم بمقدرته المدهشة على تناول كميات كبيرة من الطعام.
 
يعيش القط ميو الذي يبلغ وزنه حوالي 20 كيلوغراماً، في مدينة نام دين الفيتنامية مع صاحبته تران تي نغا (75 عاماً) التي اشترته منذ عشر سنوات بحجمه الطبيعي بعد أن أعجبت بفرائه الأسود الناعم.
 
وما يميز القط ميو عن سواه من القطط هو مقدرته المدهشة على تناول الطعام حيث تقول السيدة نغا بأنها فوجئت بالنمو السريع لقطها الذي ازداد وزنه بمقدار كيلو غرام واحد خلال شهر واحد فقط. وقد اشتهر القط ميو في المجتمع المحلي بعد أن بلغ وزنه حوالي 13 كيلوغراماً، حيث بدأ المعجبون بزيارته في المنزل. 
 
وقالت نغوين تي توي زوجة ابن السيدة نغا: " يتحلى هذا القط بسلوك جيد، إذ أنه لم يسبق وأن قام بسرقة الطعام أبداً، بالإضافة إلى أنه يستخدم التواليت لقضاء حاجته" وأضافت السيدة توي : " إنه يحب الحليب كثيراً ويحب الاستحمام، وعلى الرغم من أنه بدين جداً إلا أنه يتحرك بسهولة. حتى أنه يصطاد الفئران ويقفز إلى أعلى الدرج" . وتعتبر السيدة نغا القط ميو كصديق أو حفيد لها، لذا رفضت عروضاً كثيرة لشرائه. 
 
من الجدير بالذكر بأن القط إلفيس من ألمانيا يحتل المرتبة الأولى رسمياً بالنسبة للوزن حيث بلغ وزنه 13 كيلوغراماً، ولكن في حال تم تسجيل وزن ميو رسمياً فسيحتل المرتبة الأولى وسيصبح القط الأكثر بدانة في العالم بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 
 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: