www.ajmal.ps

هل تعلم أن هؤلاء المشاهير مسلمون؟


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

غالبًا ما يتم ذكر هؤلاء المشاهير في وسائل الإعلام

هناك سبب لكون التصوير مهنة ليست منقرضة بعد، ولماذا نشتري مجلات النميمة بشكل جماعي: نحن نحب حياة المشاهير. ومع ذلك، فنحن لا نعرف كل شيء عنهم. على سبيل المثال، هل تعلم أن هؤلاء المشاهير من المسلمين؟

يعرف الكثير محمد عوز كطبيب في برنامج دكتور أوز شو. وهو جراح قلب وصدر معروف وهو مسلم. في مقابلة مع PBS ، قال الجراح ذات مرة إنه كان يعاني أحيانًا من أجل التعرف على هويته. على سبيل المثال ، جاء والده من “الحزام القرآني” ، وهي منطقة تلتزم فيها القيم الإسلامية المحافظة بشدة. كانت والدته من الجزء العلماني من تركيا. يقول محمد: “لقد عانيت كثيرًا من أجل هويتي الإسلامية”. ووفقا له ، فإن هذا يتعلق بمعتقدات والديه المختلفة.

 

ماهرشالا علي

الممثل ماهرشالا علي لديه سيرة ذاتية رائعة. قام ببطولة أفلام رفيعة المستوى مثل Moonlight و Hidden Figures و Green Book. بالنسبة للأدوار الأولى والأخيرة، فاز الممثل بجوائز الأوسكار. في عام 2017 حصل على جائزة الأوسكار لأفضل دور داعم لتصويره لخوان في Moonlight. كان أول مسلم يفوز بجائزة الأوسكار.

 

Dave Chapelle

وفقًا لـ CBS News ، يُعرف ديف شابيل منذ فترة طويلة بأنه أطرف رجل في أمريكا.  وقد لعب في أفلام مثل The Nutty Professor و Con Air و Half Baked. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يؤدي دور الممثل الكوميدي الاحتياطي إلى يومنا هذا. يمكنك مشاهدة عروضه المضحكة على Netflix. يمزح عن أي شيء وعلى كل شيء. شيء أقل ذكرًا هو اعتقاد الممثل الكوميدي. قال لمجلة تايم: “لا أتحدث عادة عن ديني لأنني لا أريد أن يربطني الناس مع عيوبي بشيء جميل للغاية”.

أمل كلوني

إذا كنا نعرف أي شيء عن أمل كلوني، فهي محامية وناشطة ذكية. المحامي كما نعرف فهو متخصص في القانون الدولي وقانون حقوق الإنسان. في هوليوود، أصبحت اسمًا مألوفًا بعد زواجها من الممثل جورج كلوني. ولدت أمل في العقيدة الإسلامية، لكنها لا تقول الكثير عن الوضع الحالي لعقيدتها.

آيس كيوب

لا يعرف معظم الناس آيس كيوب كممثل ناجح فحسب، بل لديه أيضًا الكثير من المعجبين الذين يعشقونه لمهاراته في موسيقى الراب. اعتنق الإسلام في التسعينيات وتحدث إلى الجارديان في مقابلة عام 2000. “أطلق على نفسي اسم” مسلم بالفطرة “، لأن لأن علاقتي مع الله فقط. لا أذهب إلى المسجد ولا أقوم بالطقوس والتقاليد. قال مغني الراب عن إيمانه “أنا لست كذلك”.