www.ajmal.ps

موضة استعراض العضلات تسيطر على النجوم في رمضان 2019


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل كشف عدد من نجوم دراما رمضان 2019، عن “اللوك” المبدئي الذي سيطلّون به على جمهورهم، وذلك من خلال مجموعة صور أكدت اتّباعهم موضة استعراض العضلات، من أجل إبهار الجمهور، لذا عمدوا الى تغيير مظهرهم الخارجي، لتصبح أجسادهم أقرب إلى أجساد المصارعين ولاعبي الملاكمة.

● محمد إمام بطلاً شعبياً

يطلّ النجم محمد إمام في مسلسله الجديد “هوجان”، بشكل مختلف تماماً عمّا اعتاده الجمهور، وهو لذلك خضع لتمارين مكثّفة بإشراف مدرّب خاص، ليظهر بجسد رياضي ضخم، مفتول العضلات، بما يتناسب مع الشخصية التي يقدّمها في العمل، وهي لبطل شعبي، يقوم بأفعال خارقة، تُبهر أهالي الحيّ الذي يقطنه، فيعتمدون عليه في الأزمات أو المشكلات التي يتعرضون لها، ويتصدى لأي شخص يحاول إيذاءهم، والمسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعبير صبري.

● مصطفى شعبان ملاكماً…

يجسد مصطفى شعبان في مسلسله الجديد “أبو جبل” شخصية ملاكم، مما اضطره لتمضية أوقات طويلة في أحد نوادي التدريب على الملاكمة، كي يتعلّم أصول الملاكمة، ويتعرّف على التدريبات الخاصة بالملاكمين وتفاصيل حياتهم، وليظهر بالشكل الذي يتناسب مع الشخصية التي يقدّمها في العمل، وهي لشاب يدعى “شعبان” ويخوض الكثير من التحديات في الملاكمة، كما يتحمّل مسؤولية عائلته، ويتعرض للكثير من المشاكل والأزمات، والتي كادت تودي بحياته، والمسلسل يشارك في بطولته نجلاء بدر، وعائشة بن أحمد، وأيتن عامر.

● ياسر جلال يتورط في أعمال إجرامية

يؤدي ياسر جلال في مسلسله الجديد “لمس أكتاف”، دور مصارع يتورّط بالعديد من الأعمال الإجرامية، لكن حين يُقرر الإقلاع عن هذه الأفعال المشينة والعودة إلى طريق الصواب، يواجه الكثير من المشاكل، والتي لا يستطيع الخروج منها. ولإجادة الدور، والحصول بالتالي على شكل المصارع، تدرّب ياسر على يد المصارع المصري كرم جابر، والذي مثّل معه في المسلسل، كي يضفي نوعاً من الصدقية على أحداثه، والمسلسل من بطولة فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع.

● أمير كرارة ضابط شرطة للمرة الثالثة

للعام الثالث على التوالي، يُقدّم أمير كرارة شخصية سليم الأنصاري، ضابط الشرطة في مسلسل “كلبش”، وهي الشخصية التي تتطلب تأديتها لياقة بدنية عالية والظهور بشكل يليق بمستوى ضبّاط الشرطة، مما اضطره للخضوع لتمارين يومية بإشراف مدربه الخاص. ويشارك في بطولة المسلسل روجينا، ويسرا اللوزي التي انضمت الى نجوم الجزء الثالث.

● محمد رمضان يتعرض للظُلم

لطالما عوّدنا النجم محمد رمضان على الظهور بجسد رياضي مفتول العضلات، وهي الطلّة التي سيعتمدها هذا العام أيضاً في مسلسله “زلزال”، لكن مع بعض التعديلات عليها حرصاً منه على عنصر التجديد، حيث يلعب رمضان في هذا المسلسل دور شاب فقير يتعرض للظُلم من مالك المنزل الذي يسكن فيه، خاصةً بعد وقوع زلزال القاهرة عام 1992، فيثور على المشاكل التي تواجهه، ويقع في الكثير من الأزمات، ويحاول أن يأخذ حقه بيده… والمسلسل يشارك في بطولته كلٌ من حلا شيحة ونسرين أمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.