www.ajmal.ps

مكياج العروس ألين وطفا

نابلس - أجمل

دخلت ألين وطفا، مقدمة برنامج ستايل للموضة على شاشة MBC، القفص الذهبي الى جانب رجل الأعمال خالد المولى، ونظراً الى أنها تعمل في مجال الموضة، فهي كانت محط أنظار الجميع، حيث انتظرت كثيرات إطلالتها، لا سيما لناحية أسلوب المكياج الذي اعتمدته. فما الذي يميز مكياج ألين وطفا في الإجمال؟ وكيف كان مكياجها في يوم زفافها؟

مكياج عيون بارز

من يتابع مقدمة البرامج ألين وطفا، يدرك فوراً أنها تميل جداً الى مكياج العيون البارز، الذي يعتمد بالدرجة الأولى على إبراز العين بالكحل الأسود والآيلاينر، لا سيما على الجفون العليا، فضلاً عن استخدامها الدائم للرموش الطويلة والكثيفة التي تساهم في إبراز شكل العين وجعلها أوسع وأكبر. أما ألوان ظلال العيون المحببة الى قلب ألين وطفا فهي الترابية بالدرجة الأولى، تأتي بعدها الظلال الوردية. وفي ما يتعلق بأحمر الشفاه، فألين وطفا تستخدمه بالألوان كافة، إلا أنها تميل أكثر الى أحمر الشفاه النيود بدرجاته كافة، والزهري والوردي، لكن ذلك لا يمنعها أحياناً من استخدام الألوان البارزة كالبرغندي مثلاً.

مكياج ألين وطفا العروس

اختارت ألين وطفا في يوم زفافها مكياجاً ناعماً جداً وأنيقاً. حيث اعتمدت تقنيات الكونتور والهايلايتر، وذلك لنحت ملامح وجهها وإبرازها، في شكل أخفى أي شوائب على بشرتها. كما اعتمدت مكياج العيون الدافئ بالألوان، مع الحرص على إبراز عينيها بالرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. أما أحمر الشفاه الذي اختارته ألين وطفا، فكان باللون النيود المائل الى الوردي، الذي يليق جداً بلون بشرتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: اهلا بكم في موقع أجمل
new