www.ajmal.ps

مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل احتفل الفنان مصطفى فهمي بزواج ابنته دينا برفقة عدد من أصدقائه وزوجته اللبنانية فاتن موسى والتي خطفت الأنظار برومانسيته معه في حفل الزفاف.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنة مصطفى فهمي “دينا” وظهر مصطفى فهمي وهو يقدم ابنته العروس في حفل الزفاف ويرقص معها واحتفل بزواجها في حفل عائلي.

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفاف ابنة زوجها، وهنأتها على حسابها بانستقرام، وخطفت الانظار أيضاً برومانسيتها مع مصطفى فهمي ورقصها معه في حفل الزفاف.

ويعتبر ذلك أول ظهور لدينا ابنة مصطفى فهمي في حفل زفافها، حيث ابتعدت دينا عن الأضواء وانتقلت للعيش في ايطاليا بعد دراستها هناك، وهي الابنة الوحيدة لمصطفى فهمي من زوجته الأولى والإيطالية والتي أنجب منها أيضاً ابنه الأكبر عمر والذي انتقل للعيش والعمل في سويسرا.

وتحظى حياة الفنان مصطفى فهمي الخاصة باهتمام من الجمهور بسبب رومانسيته المستمرة مع زوجته فاتن موسى، والتي تعتبر الزيجة الثالثة له في حياته، بعد زواجه الفنان رانيا فريد شوقي في 2007 وطلاقهما في 2012 ومن قبلها زواجه من زوجته الإيطالية ووالدة ابنائه عمر ودينا، وظهر فهمي مع زوجته فاتن موسى مؤخراً في برنامج “صاحبة السعادة” وكشفا أسرار زيجتهما ورومانسيتهما المثيرة للجدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.