www.ajmal.ps

مصرع عامل- إثر سقوط صخرة على جرافته في طولكرم


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

لقي العامل سيف عبد الرحيم الشري، 43 عاما، من قرية صير قضاء قلقيلية مصرعه، اليوم السبت، إثر سقوط صخرة ضخمة على جرافته، أثناء عمله في مشروع إسكان المهندسين بشارع نابلس بين مدينة طولكرم وبلدة عنبتا إلى الشرق من المدينة.

وأفاد إسعاف الهلال الأحمر بطولكرم لمعا أن إحدى مركباته نقلت عاملا إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي؛ بعد إصابته بحادث عمل وقع معه خلال عمله في إسكان المهندسين بطولكرم، حيث تلقى إسعاف الهلال الأحمر اتصالا يفيد بإصابة عامل بالأربعينيات من عمره إثر وقوع صخرة على جرافته، فيما عملت الطواقم الطبية مع الدفاع المدني والمواطنين على إخلاء السائق الذي احتجز في مقصورة الجرافة.

وأكد الدفاع المدني بطولكرم لمراسل معا أن طواقمه عملت لمدة وصلت إلى نصف ساعة على إخلاء السائق من الجرافة، التي تحطم جزئها الأمامي نتاج انهيار صخري وقع أثناء عمله في مشروع إسكان المهندسين بطولكرم.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى طولكرم الحكومي لمعا في وقت لاحق وفاة العامل سيف الشري، إثر إصابته بكسور في أنحاء متفرقة من جسده، نتاج سقوط جسم صلب وضخم عليه.

يذكر أن مشروع إسكان مهندسي طولكرم التعاوني يعد من أكبر المشاريع الإسكانية في المحافظة وتشرف عليه نقابة المهندسين في المحافظة، وهو في طور مراحله الأولى، حيث تم وضع حجر الأساس للمشروع في أواخر العام الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.