www.ajmal.ps

كشافة هلال القدس تقيم عرضا كشفيا بمناسبة الاسراء والمعراج


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

 تنظم مفوضية كشافة القدس بالتعاون مع كشافة نادي هلال القدس عرضا كشفيا يمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج..وذلك الساعة الثانية عشرة من ظهر الاربعاء.

وستشارك بالعرض الكشفي عشرة فرق كشفية من الأندية والمدارس المقدسية..وما يقارب ستمائة كشاف من الذكور والإناث..

وينطلق العرض الكشفي من امام مقر نادي هلال القدس..الذي تتقدم مجموعته الصفوف..ويتوقع أن يشاهد العرض الالاف من أبناء شعبنا..ويمر العرض من شارع صلاح الدين وشارع السلطان سليمان..مرورا بباب العامود..انتهاءً بباحات المسجد الأقصى المبارك

ويذكر أن المجموعات الكشفية تقدم عروضها الكشفية في المناسبات الدينية في المدينة المقدسة..وتقوم المفوضية وكشافة هلال القدس بتوفير أسباب نجاح العروض الكشفية على مدار كل عرض الذي يستمر لعدة ساعات..

وقال قائد مجموعة كشافة هلال القدس وجيه الزعانين :نهنيء الامة الاسلاميه وشعبنا الفلسطيني بهذه المناسبة العطره نحن كمجموعه كشفية في هلال القدس انهينا كل الاستعدادات اللازمة لهذا العرض الكبير في مدينة القدس وسيكون يوم الثلاثاء اخر تدريب قبل العرض.

الحمد لله رب العالمين مجموعتنا جاهزة ونشكر كل من سيشارك ويساعد بانجاح هذا العرض الذي سيكون بالتعاون مع مفوضيه محافظة القدس ومجموعة كشافة هلال القدس القائمة على هذا العرض ونشكر رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب على دعمه المتواصل للمجموعه الكشفيه ونتمنى من جميع مشجعي ومؤازري الهلال المقدسي التواجد في هذا العرض وكل عام وانتم بخير .–

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.