www.ajmal.ps

غوارديولا: الفوز بـ”البريميير ليغ” مرهق جداً

قال المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، عقب فوز فريقه على توتنهام هوتسبر بنتيجة 3-1 ضمن الجولة 34 من البريميير ليغ والاقتراب أكثر من اللقب، إن الفوز بالدوري الإنجليزي أصعب من الليغا والبوندسليغا، ويعتبره أحد أهم إنجازاته.

وبعدما رفع الفارق مؤقتاً لـ16 نقطة مع أرقب ملاحقيه، مانشستر يونايتد، ينتظر السيتي أي تعثر للمان يونايتد خلال مباراة الأحد أمام وست بروميتش البيون للتتويج رسمياً باللقب، أو ينهي هو الأمور بنفسه خلال مواجهة سوانزي سيتي الأحد المقبل على ملعب “الاتحاد”.

وقال المدرب الكاتالوني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “الفوز بالبريميير ليغ أصعب من البوندسليغا أوالليغا.. نظراً للظروف المناخية والملاعب وعدد المباريات التي تخوضها الفرق دون راحة”.

وتابع غوارديولا: “الآن ننتظر الفوز بمباراة الأحد المقبل، وإذا حدث هذا، فسيظل حدثاً خالداً في الذاكرة للأبد”.

وأشار المدرب الإسباني: “إنه أحد أهم إنجازاتي (الفوز بالبريميير ليغ).. كذلك أول لقب لي في الليغا مع برشلونة أو الفوز بدوري الأبطال هنا (على ملعب ويمبلي) أمام مانشستر يونايتد.. الفوز بهذا اللقب سيكون إحدى هذه اللحظات.. حصدنا اللقب تقريباً، ونريد أن نحققه بتقديم الكرة التي نحبها”.

وأتم غوارديولا تصريحاته: “مباراة اليوم كانت تجربة جيدة، لاسيما بالنظر لما حدث هذا الأسبوع.. واجهنا أحد أقوى الفرق في أوروبا.. الآن الكرة في ملعبنا للمرة الثانية ونتمنى الاحتفال باللقب أمام جماهيرنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: ..............
new