www.ajmal.ps

صيحات سيطرت على أزياء 2017 … هل ارتديتي أي من هذه الموديلات؟

نابلس - أجمل

قدم مصممي الأزياء العديد من الموديلات الجذابة لعام 2017، منها موديلات عشقناها وارتديناها بلا تردد وأخرى وجدنا أنها غريبة أو يصعب علينا اتباعها، ولكن تلك الصيحات التي نراها غريبة بنظرنا تكون بمثابة طبق شهي لمدونات الموضة عاشقات التجديد وكل ما هو عجيب.

برزت موضة الورد المحاكعلى الملابس بكثافة في عام 2017 فوجدناه يزين الجينز من قمصان وبناطيل واستخدم في زينة التيشرتات للقطنية والقمصان العملية، كما وانتشر اللؤلؤ بشكل كبير على الملابس العملية مثل الجينز والقمصان وغيرها تماماً كما استخدمت الورود.

على صعيد القصات امتلأت الأسواق بالقمصان ذات الأكمام متعددة الطبقات أو الأكمام الجرس التي تتسع عند الأطراف، ورأينا موديل القميص ذو الأكمام المنتفخة والطبقات المتعددة بشكل كبير وارتدته الكثير من مدونات الموضة والنجمات.

أما نجم عام 2017 بلا منازع هو بنطال الـTrack Pants الذي أعيد إحياء صيحته من حقبة الـ90 ليصبح البنطال الأكثر شهرة في عام 2017، فهو يتميز بالعملية والراحة وبإمكانك تنسيقه للعمل والشارع في آن واحد.

من أغرب الصيحات التي برزت في عام 2017، طقم البيجاما الستان الذي كان لسنوات عديدة مرتبط بأناقة المنزل فقط! أصبح الأن صيحة تتنافس عليها النجمات على السجادة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: اهلا بكم في موقع أجمل
new