www.ajmal.ps

سيلفستر ستالونى يحارب «داعش» فى سوريا


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

أعلن الممثل سيلفستر ستالونى أنه بصدد تقديم الجزء الخامس من سلسلة أفلام «رامبو»، ولكن مفاجأة الفيلم، بحسب «ستالونى»، هى أن العدو الجديد لرامبو سيكون «داعش».
 
وقال «ستالونى» إن هذا الجزء سيظهر فيه «رامبو» كشخصية قتالية شديدة مقارنة بكل الأجزاء السابقة، وقال الممثل الذى يبلغ من العمر 69 عاماً إن هناك فريق عمل حالياً يسعى إلى اختيار أماكن للتصوير تكون مشابهة للأماكن التى تعيش بها الجماعات الإرهابية، وبحسب قوله: «نريد أن يخرج فيلم رامبو أكثر واقعية».
 
وبحسب صحيفة «ميرور» فإن شخصية «رامبو» فى الفيلم ستكون لها نفس السمات الخاصة بالأجزاء السابقة، فـ«ستالونى» سيظهر فى دور الجندى المحارب «جون رامبو» ولكنه لن يحارب فى فيتنام أو تايلاند أو بورما أو حتى أفغانستان بل سيذهب إلى داعش. ففى الفيلم سيظهر «رامبو» فى سوريا وهو يواجه عدوه اللدود منظمة داعش ويقوم بمحاربتها، وقال «ستالونى»: «لدينا فريق سيعمل على استكشاف أهم معاقل داعش وهى العراق وأجزاء من سوريا، لاختيار أفضل الأماكن للتصوير».
 
وأضاف: «نحن نعمل بالتعاون مع السكان المحليين هناك لمساعدتنا على تقديم تجربة سينمائية أكثر تأثيراً وأشد واقعية مما مضى».
 
وكان من المقرر أن يتم تصوير فيلم رامبو، بحسب صحيفة ميرور، فى أوائل عام 2015 بعد أن كتب «ستالونى» السيناريو الخاص به ولكنه تأجل بسبب انشغاله فى تصوير الجزء الرابع من فيلم 
«expendables4»،
 حيث سيلعب نفس الدور الذى لعبه فى الأجزاء الثلاثة السابقة وهو «بارنى روس».