www.ajmal.ps

ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد بهدفين لهدف


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-1)، على ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الليجا.

وسجل لريال مدريد سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبنزيما في الدقيقة 70، بينما أحرز ميكيل ميرينو هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة، متصدرا بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 47 نقطة في المركز السابع.

وبذلك قبل الريال هدية إشبيلية الذي عطل برشلونة، بعدما تعادلا سلبيا في نفس الجولة.

بدأت الربع ساعة الأولى من المباراة، بسيطرة من ريال مدريد على الكرة في وسط الملعب، لكن دون أي خطورة أو تهديد يُذكر على مرمى سوسيداد.

وسدد مارتن أوديجارد لاعب ريال سوسيداد كرة مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 15.

وظهرت مُعاناة ريال مدريد في الخروج من ضغط لاعبي ريال سوسيداد باللجوء إلى الكرات الطولية غير الدقيقة في معظم الأحيان.

أول تهديد صريح لريال مدريد في المباراة، كان تسديدة من كريم بنزيما في منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة حارس سوسيداد ريميرو.

وتوغل فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد بين دفاعات ريال سوسيداد، وأرسل تسديدة قوية، لكن الحارس ريميرو تصدى لها في الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد فينيسيوس جونيور أن يُسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 47، فبعدما توغل لمنطقة الجزاء وراوغ الدفاع، سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس ريميرو.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، بعد الرجوع لتقنية الفيديو إثر وجود تدخل عنيف على فينيسيوس من دفاع سوسيداد، وانبرى لتنفيذها سيرجيو راموس، الذي سدد على يسار الحارس ريميرو ويمنح التقدم للميرنجي في الدقيقة 50.

وتدخل إسحاق لاعب سوسيداد بقوة على ركبة راموس، في الدقيقة 51، ولم يستطع قائد الريال استكمال المباراة، ليضطر مدربه زيدان لسحبه والدفع بإيدير ميليتاو بدلا منه.

وأرسل توني كروس تسديدة صاروخية، على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها ريميرو حارس سوسيداد على مرتين في الدقيقة 63.

وسجل يانوزاي هدف التعادل لريال سوسيداد في الدقيقة 68، من تسديدة صاروخية على يسار الحارس كورتوا، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 70، واعترض لاعبو سوسيداد بداعي وجود لمسة يد على الفرنسي، لكن الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو احتسب الهدف.

وقلص ميرينو الفارق لريال سوسيداد، بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 83، بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تسكن شباك كورتوا.

وكاد ميرينو أن يُضيف الهدف الثاني لسوسيداد في الدقيقة 93، حيث تلقى كرة عرضية، وسدد رأسية قوية، مرت بجانب القائم الأيسر، لتنتهي المباراة بفوز الميرنجي.