www.ajmal.ps

تنجب ثلاثة توائم بحمل طبيعي بعد سنوات من العقم


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل أنجب زوجان بريطانيان ثلاثة توائم بشكل طبيعي بعد أن أخبرهما الأطباء بأنهما غير قادرين على الإنجاب، وأن عليهما استخدام طريقة التلقيح الاصطناعي ليتمكنا من الإنجاب.
كانت لينا سابيا (35 عاماً) وزوجها فابيو (37 عاماً) يحاولان إنجاب طفلهما الأول منذ ثلاث سنوات لكن الأطباء أخبروهما بأنهما بحاجة إلى استخدام التلقيح الاصطناعي وذلك لأنهما غير قادرين على الإنجاب.

وبعد أن أنجب الزوجان ابنتهما ألبا، فكرا في توسيع عائلتهما وقررا إنجاب طفل آخر، وشرعا في التخطيط لعملية تلقيح اصطناعي جديدة، إلا أنهما أصيبا بالصدمة عندما أجرت الزوجة اختبار حمل وظهرت النتيجة إيجابية.
ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة بالنسبة للزوجين، فأثناء إجراء فحص روتيني بجهاز الإيكو بعد ستة أسابيع من الحمل، اكتشف الزوجان بأن لديهما ثلاثة توائم متطابقة.
وفي الثاني عشر من مارس (آذار) المنصرم، رحب الزوجان بالتوائم الذكور الثلاثة لويس، وبيرو، وريمي، ولحسن الحظ لم تحدث أية مضاعفات للمرأة أثناء ولادتها.

يذكر بأن فابيو لم يتمكن من رؤية أبنائه الثلاثة لمدة ثلاثة أسابيع أثناء وجودهم في المستشفى بسبب القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، وكان يستخدم تطبيق “فيس تايم” لرؤيتهم، حسبما نقل موقع “ميترو” الإلكتروني.