www.ajmal.ps

تفاصيل عقد هازارد مع الريال


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

حسم نادي ريال مدريد صفقة انتقال النجم البلجيكي ايدين هازارد، لتشكيلة المدير الفني زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من تشلسي لعقد سيمتد لخمس سنوات كاملة.

وكشفت صحيفة “ماركا” المدريدية في تقرير لها، أن صفقة انتقال هازارد لصفوف ريال مدريد تعتبر الأغلى في تاريخ الملكي، حيث إن السعر الذي سيدفع لنادي العاصمة الإنكليزية هو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، والتي يمكن أن تصل كحد أقصى إلى 30 مليون يورو.

وسيكون تحديد هذه المكافآت والمتغيرات حسب الإنجازات التي سوف يحققها اللاعب البلجيكي والتي تنقسم إلى عدة أقسام حسب أهمية الأمر الذي سيحققه اللاعب، كما هو معتاد في مثل هذه العقود.

وأضافت الصحيفة الشهيرة إلى أن هناك مكافآت يسهل تحقيقها بحيث يمكن اعتبارها ثابتة، كمُشاركة هازارد بعدد معين من المباريات وتأهل ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا، لكن الشروط الأخرى والتي تُعتبر الأكثر أهمية هي تحقيق اللاعب جوائز فردية أو فوزه بالكرة الذهبية وإذا حدث ذلك، سيستفيد تشلسي وكذلك اللاعب.

وكانت المفاوضات بين المدير العام لتشلسي وخوسيه أنخيل سانشيز صعبة، بالرغم من تحذير اللاعب لناديه في مارس/آذار الماضي، بأنه لن يجدد عقده وأن الحل الوحيد هو التفاوض من أجله أو تركه يغادر بالمجان خلال الصيف القادم.

وخلال المحادثات الأخيرة الأسبوع الماضي، كان النادي اللندني مصراً على الحصول على 130 مليون يورو كقيمة ثابتة، في المقابل كان النادي الأبيض يعتزم دفع 100 مليون يورو، غير أنه في نهاية الاجتماع الذي عُقد في لندن يوم الاثنين، توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الانتقال مُقابل 100 مليون و30 مليون يورو متغيرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.