www.ajmal.ps

تحدثت عن زوجها لصديقتها فأخدته منها


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل استيقظت داليا على صدمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لم تكن تتوقع أن صديقة عمرها التي تحكي لها كل كبيرة وصغيرة عن حياتها تخونها، وتتزوج زوجها دون مراعاة للعِشرة.

بحسب صدى البلد، وقفت الزوجة فى محكمة الأسرة شاردة الذهن شاحبة الوجه، ترتدى نظارة سوداء لإخفاء معالم وجهها المحبطة تروى تفاصيل مأساتها تقول: “تعرفت على زوجى منذ 5 سنوات، وعشنا قصة حب وتقدم لخطبتي، لم نكمل عاما على خطبتنا، وتزوجنا فى أول عام زواج أنجبنا طفلا، لكن الحياة لا تسير كما نريد، فوجئت منذ فترة بخيانة صديقة عمري بزواجها من زوجي رسميا”.

تستطرد: “بعد طلاقها استغلت قيامي بسرد تفاصيل حياتي أنا وزوجي وأسرتي، وبدأت صديقتي فى التقرب من زوجي بدون ما أعرف حتى أوقعته فى حبها، وتزوجته بعد طلاقها وانتهاء فترة عدتها، دون مراعاة للعشرة والصداقة”.

تستكمل الزوجة: صديقتى كانت دائما تشتكي لى من زوجها، ومعاملته السيئة لها، وحاولت كثيرا أن أقدم لها النصائح لكي تستكمل حياتها، وأن تتحمل من أجل أولادها، كنت أتحدث معها عن حياتى السعيدة مع زوجي، وما يقدمه لإسعادي، ولا أخفى عنها شيئا حتى الأشياء التى يحبها ويكرهها زوجي”.

وتضيف: “بدأت صديقتى فى زيارتى بمنزلى يوميا حتى ظهرت بعض الأشياء الغريبة منها، بتكرار الأسئلة عن زوجي، وعن الحاجات التى يحبها ويكرهها، وأنا كنت اتحدث معها بحسن نية، ولا أعرف ما بداخلها تجاهي، لأنها صديقتي منذ الطفولة، وفى يوم من الأيام فوجئت بمكالمة هاتفية من صديقتي تخبرني فيها بأن زوجها طلقها، أصبت بالحزن بعد سماع الخبر،  ولكن حدث شئ غريب عندما قابلتها بعد الطلاق، لم يظهر علي ملامحها أي ضيق”.

وأضافت الزوجة: بعد 4 شهور على طلاق صديقتي، اكتشف أنها تزوجت من زوجي، وأنها تركت أولادها، وتنازلت عن حضانتهم لمطلقها، على الفور توجهت إلى محكمة الأسرة وأقمت قضية خلع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.