www.ajmal.ps

بيان صادر عن لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل بيان صادر عن لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس
قال تعالى:
“ولنبلونّكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات، وبشّر الصابرين”
صدق الله العظيم
يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم… يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد في محافظة نابلس الأبيّة. انسجامًا مع قرار فخامة السيد الرئيس بتمديد حالة الطوارئ في فلسطين، وتمشّيًا مع القرارات والإجراءات التي اتخذتها حكومتنا الفلسطينية والتي استندت إلى جملة من المعطيات والحقائق والتوصيات الصحيّة منها والمجتمعية والاقتصادية، فإننا في لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس إذ نتوجّه إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم بالتحية والتقدير على دعمهم وإسنادهم والتزامهم الطوعي والذاتي بكل القرارات والإجراءات وشروط السلامة العامة، مؤكّدين على ضرورة الالتزام والتقيّد بكل ما يصدر عن جهات الاختصاص الصحية منها والإعلامية والأمنية، وذلك لتوفير أسباب السلامة لكل مكونات شعبنا الفلسطيني، فتظافر الجهود وتكاملها مع الأخذ بتوجيهات وإرشادات وقرارات جهات الاختصاص حتمًا سيمكّن شعبنا الفلسطيني من تجاوز محنة الوباء ومحاصرته على طريق الخلاص الشامل حتى تعود دورة الحياة إلى طبيعتها، ويتعافى شعبنا بكل مكوناته وقطاعاته بإذن الله.
وحيث إنّ فلسطين قد دخلت مرحلة الحسم في مواجهة هذا الوباء فإنّنا في لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس إذ نؤكد على ما يلي:
أولًا: التأكيد على دعم وتعزيز وإسناد الطواقم الصحيّة التي تقوم بدورها وبأقصى طاقة ممكنة وفي ظروف ضاغطة وصعبة.
ثانيًا: حتى تنجح الخطة الصحية فإن نجاح الخطة الأمنية يعدّ متطلبًا أساسيًا، وفي هذا المقام نوجه التحية والاعتزاز لمؤسستنا الأمنية على جهدها ودورها في الميدان.
ثالثًا: تثمّن اللجنة موقف القطاع الخاص وممثليهم الداعمين لقرارات وإجراءات لجنة الطوارئ في محافظة نابلس.
رابعًا: تؤكد اللجنة على وقوفها الكامل مع لجنة الطوارئ في محافظة نابلس، والتي تلتزم بقرارات وإجراءات لجنة الطوارئ العليا التي يرأسها دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، حيث تستند لجنة الطوارئ في قراراتها إلى توصيات القطاع الصحي آخذين في الاعتبار استمرار دورة الحياة الاقتصادية بما لا يتعارض مع سلامة المواطنين.
خامسًا: تؤكد اللجنة على وقوفها خلف قرارات لجنة الطوارئ القاضية بالسماح للمصانع والقطاع الإنشائي والورش، وورش البناء، ومحلات الأغذية بأنواعها المختلفة بالعمل مع التقيّد الكامل بكل إجراءات السلامة العامة.
سادسًا: تحيّي اللجنة جماهير شعبنا الفلسطيني الأبيّ الذي أثبت نموذجًا بالالتزام بكل الإجراءات الصحيّة، ونتوجّه كذلك بالتهنئة والتبريك إلى الناجحين والمتفوقين بامتحان الثانوية العامة وأهاليهم، آملين من الجميع التزام أقصى درجات الانضباط عبر عدم إطلاق الألعاب النارية أو إقامة أية تجمعات حفاظًا على سلامة أبنائنا ومجتمعنا.
كلّنا أمل وثقة بأنكم أهل المسؤولية والثقة والانتماء والولاء…
وباء الاحتلال أكثر خطورة من وباء الكورونا، لكنّكم بوعيكم وصمودكم وصبركم ستقهرون الاحتلال والكورونا معًا..
ومعًا وسويًا على طريق الخلاص والنصر والسلامة.
حمى الله شعبنا الفلسطيني وحمى الله فلسطين.
لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس
نابلس – الأربعاء 8-7-2020