www.ajmal.ps

بيان صادر عن عائلة ابو زنط


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل بسم الله الرحمن الرحيم:
بيان صادر عن ديوان عائلة ابوزنط ….
من منطلق حرصنا على السلم الأهلي في مدينتنا الحبيبة نابلس وأهلها الأعزاء نتوجه بهذا البيان لكل المواطنين الأحرار في مدينة نابلس جبل النار .
أهلنا الأعزاء :.
لقد قامت فرق من بلدية نابلس وبتاريخ (15/1/2020) بهدم مظلة تابعة لمحلات يمتلكها احد أفراد عائلتنا والكائنة في منطقة شارع سفيان ولها منذ أكثر من (40) عام مما تسبب في تعطيل وقطع أرزاق عدة عائلات تعاش من هذه المحلات
وهنا نود أن نوضح لجميع الأهل في مديتنا العزيزة مجموعة من الحقائق الهامة التالية :
1: يعلم الجميع ان محلات العائلة مقامة في ذلك المكان اكثر من 40 عام وخلال هذه الفترة الطويلة تعاقب على رئاسة بلدية نابلس العديد من الشخصيات التي لم تبعث حتى إخطار لإزالة تلك المظلة .
:2بلدية نابلس وجهة اخطارات لأكثر من 12 محل في المنطقة ولم تقم بلإزالة لأي من المحلات التي تم توجيه الإخطارات لها عدا المحلات التابعة لابن عائلتنا
:3 الإخطار الذي وجه لنا طالب بإزالة الواجهة الامامية للمظلة وتوجهنا الى بلديه وبناء على طلب احد مهندسون ان نقدم طلب اعتراض على خدمه جمهور لكن فوجئنا بإزالة وهدم المظلة كاملة وبطريقة همجية.
4:اثناء الهدم وبشهادة الشهود لدينا طلب مراقب البلدية البلدية من فرقة الهدم بوقف الهدم والاكتفاء بما تم هدمه لكن الغريب ان الفرقة لم تلتزم بقرار مراقب واستمر الهدم حتى طال المظلة بالكامل .
5: رافق عملية الهدم. عملية تخريب وتدمير للمعدات والات كانت موجودة في المكان

6: الجميع يعلم أننا على خلاف مع أحد الجيران سبق ان تمت محاولة حرق محلاتنا لإجبارناعلى ترك المحلات في للمنطقة ولكن ومن منطلق حرصنا على السلم الآهلي لم نقم بتوجيه الاتهام لأي أحد حتى على من تدور الشبهات حوله .

7: بلدية نابلس .بلدية عريقة تبين وعبر أكثر من 150عام بنضالات وجهد أبناء محافظه نابلس لتكون أحد المؤسسات التي تقوم بحماية حقوق أبناء محافظتنا لكافة طبقاتها لا ان يكوم القائمين على ادارتها مسلط على رقاب أبنائها .

8: نحن كعائلة مع سيادة القانون وتطبيقه على الجميع ودون تمييز ولا نطلب سوى الحق والإنصاف في تنفيذ تلك القوانين التي تؤمن بها ولم تكن يوما عائقا ضد تنفيذها ، ولن نسمح بأن يقع زي ظلم على أحد فراد عائلتنا دون وجه حق

وهذا بيان توضيحي لما حصل مع أحد أفراد عائلتنا رغبنا أن نوضحه لرأي العام ولأصحاب العلاقة والمهتمين بالنهوض من مديتنا الحبيبة لتصل إليكم جميعا

عاشت محافظة نابلس بنفس ابنائها الشرفاء
عاشت بلدية نابلس شامخة بشموح رجالهاالأوفياء

صادر عن ديوان عائلة أبوزنط نابلس