www.ajmal.ps

بالصور .. سارة المغربية تنفي خطوبتها لكاظم الساهر .. “لست أنا”

نابلس - أجمل

نفت المُهندسة سارة المغربية، مؤخرًا، خبر خطوبتها من الفنان العراقي كاظم الساهر، وذلك بعد خلط العديد من وسائل الإعلام بينها وبين خطيبته سارة التونسية، وطالبت سارة المغربية التي ترتبطها صداقة قديمة بكاظم، وسائل الإعلام، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات ‘انستجرام’، بعدم نشر أي صورة تجمعها به.

وقالت: ‘انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط .. لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.. ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم’.

ومنذ انتشار خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر، اختلاط الأمر على وسائل الإعلام، حيث نشر كثير من المواقع صورة مهندسة الديكور المغربية سارة، وتمت الإشارة إلى أنها هي الفتاة التي خطبها الساهر، وقد لجأت المهندسة سارة إلى كتابة توضيح في حسابها عبر ‘انستجرام’.

يُشار إلى أن الفنان كاظم الساهر، خرج أخيرًا عن صمته بعد يومين من السكات، منذ أن تم الكشف عن خطوبته من التونسية سارة، ليكشف لجمهوره، مساء أمس- صحة الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنه لم يتزوج بعد، وأنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، وعندما سيتزوج سيكون جمهوره أول من يعلم، وطلب كاظم من جمهوره ألا يغضب منه، وذلك في حفله الذي أقيم بواشنطن الأمريكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: اهلا بكم في موقع أجمل
new