www.ajmal.ps

انتصارات لأهلي النصيرات ونماء والصلاح بدوري الدرجة الثانية

نابلس - أجمل

صفا – ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية في فرع “غزة والشمال”، فاز نماء على ضيفه خدمات جباليا بثلاثية نظيفة، في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

ودون ثلاثية نماء فادي عساف من ركلة جزاء بالدقيقة 65، وصالح عسلية في الدقيقة 80، ويونس عسلية بالدقيقة 103، ليرتفع رصيد نماء إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد خدمات جباليا 3 نقاط بالمركز الرابع.

وفي فرع “الوسطى والجنوب”، تفوق أهلي النصيرات على ضيفه العودة بثلاثية لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية النصيرات خليل جربوع، وأيمن الحواجري، وعدنان الفرا  في الدقائق 45، و69، و94 على الترتيب، أما هدف العودة فسجله نور سلوت بالدقيقة 53 من ركلة جزاء.

 ورفعت نتيجة المباراة رصيد النصيرات إلى 9 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد العودة عند صفر من النقاط في المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وجماعي رفح.

وفي مباراة ثانية، فاز جمعية الصلاح على ضيفه جماعي رفح بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، سجله زهير أبو عيد في الدقيقة 71.

ورفع الفوز رصيد الصلاح إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد الجماعي صفر من النقاط بالمركز الثامن.

بدوره، تعادل الشوكة مع الاستقلال بدون أهداف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ليرتفع رصيد الشوكة إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ويحصل الاستقلال على النقطة الرابعة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الأقصى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.