www.ajmal.ps

اليكم 5 رجال تكرههم النساء


حمل تطبيق اجمل الاخباري
نابلس – أجمل

ليس كل النساء متشابهات في الأذواق، وليس كل النساد يعجبهم الرجل ذاته بالصفات ذاتها، لكن مما لا شك فيه أن كل النساء يبغضن خمسة رجال، تعرّف عليهم الآن وإياك أن تكون واحداً منهم. 
 
1- الرجل الكامل: أو من يعتبر نفسه كاملًا، و يعتبر أنه هو دائماً الطرف المضحي، و هو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، و أنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائما أن يكون هو محط الأنظار و أن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ، لا تحلق بعيداً في خيالك، لا يوجد إنسان كامل. 
 
2- الرجل الطفل: هذا الرجل قد تنجذب إليها الكثير من النساء، لكنه في الواقع لا يمكن أبداً ربط علاقة جدية معه، فهو غير قادر على خلق علاقات جدية و لا تحمل المسؤولية و بالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة.
 
3- الرجل المتسلط: من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبداً معاشرتهم، فهو يتدخل في تفاصيل الحياة الدقيقة للمرأة، ويغيّب شخصية المرأة، و يفرض رأيه عليها ،و في واقع الأمر المرأة التي تتزوج من هذا الرجل حقاً تعيسة الحظ.
 
4- الرجل الخجول: هل تتخيل نفسك هذا الرجل، لا أظن فهذا الرجل حتى لن يأخذ خطوة التقرب من المرأة، فهو مسالم لأبعد الحدود  ولن تشعر المرأة أن هناك رجل يحميها، و هذا النوع من الرجال.
 
5- الرجل البارنويا: أكبر مؤلف، ناسج للأحداث و للقصص، يعيش في أكبر الأوهام ولا يهتم بمشاعرها، وبإمكاننا أن نقول أن هذا الرجل هو الأخطر على المرأة، ولا يمكنها كشف حقيقته إلى بعد فترة من الزمن.